العناية بالبشرة

تجربتي مع كريم ميبو لاثار حب الشباب

تجربتي مع كريم ميبو لاثار حب الشباب

كريم ميبو لاثار حب الشباب يتمتع بشهر ة واسعة لكونه من أفضل المنتجات الطبية المعالجة للجروح والحروق والحبوب بكل درجاتها سواء كانت شديدة أم متوسطة، وقد أوصى به الأطباء في حالات العدوى الشديدة على الوجه وبعض أمراض الصدفية والإكزيما، وفرط التصبغ الهرموني الذي يصيب خلايا البشرة فيقوم بإزالتها ويعيد تكوينها من جديد.

فوائد كريم ميبو لآثار حب الشباب

يمتاز هذا المنتج والذي يحمل مكونات عالية التأثير على مشاكل الوجه بقدرة فائقة على ترميم البشرة، وتظهر فوائد كريم ميبو لاثار حب الشباب من خلال ما يلي:

  • يقوم بعلاج أماكن البثور في الوجه والأنف.
  • يقضي على العلامات الناتجة عن جروح العمليات القيصرية.
  • يساهم في إعادة بناء الخلايا.
  • يقي البشرة من الفيروسات البكتيريا.
  • يخفف من جروح الليزر التي تترك تصبغات سلبية.
  • يعتبر مضاد حيوي بالإضافة لكونه كريم علاجي لتقرحات الجروح وهذا بفضل مادة (بيتاسيتوستيرول) .
  • يخفف من الاحمرار والتهيج الذي يصيب البشرة عند استعمال إزالة الشعر بالخيط أو الواكس.
  • يقضي على أمراض السكر وبالتالي يخفف من الإفرازات الدهنية التي تسبب الحبوب.

تجربتي مع كريم ميبو لآثار الحبوب

اختلفت التجارب لكريم ميبو لاثار حب الشباب بين العديد من الأشخاص، ومن آراء المستخدمين لهذا المنتج ما يلي:

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر والبشرة

التجربة الأولى

قالت سيدة: لقد كنت أعاني من الحبوب المتنوعة التي أصابت بشرتي وقد ذهبت للطبيبة ونصحتني بهذا العلاج، وقد داومت عليه شهرين وسرعان ما أعطي نتائج هائلة فقد أصبحت بشرتي مشرقة ونضرة وطرية.

التجربة الثانية

قالت سيدة: لقد امتلأ وجهي بالكثير من حب الشباب والتصبغات وكنت أصاب بالالتهابات عند تعرضي للشمس، وبعد اقتراح الطبيب العلاج بالكريم داومت على استعماله، وقد لاحظت فرقًا كبيًرا بهدوء الاحمرار الذي كان يحيط بمناطق الجلد وجعل الندوب أقل ظهورًا على الوجه.

التجربة الثالثة

قالت سيدة: لقد كان وجهي مليئًا بالثور والندبات المتفرقة وبسبب الخروج المتكرر تعرضت للاسمرار، فحدث لي العديد من العلامات السوداء وظهرت بعض الحبوب البنية على البشرة وعندما أخبرت الطبيبة أشارت على باللجوء للمنتج وقد ظهرت النتيجة من أول شهرين عند الاستخدام.

تجربتي مع ميبو لحب الشباب

من الفوائد القوية للمنتج قدرته العلاجية على إخفاء الاسوداد والتشوهات، فيتمتع كريم ميبو لاثار حب الشباب بسمات فريدة ظهرت من خلال التجارب التالية:

التجربة الأولى

قالت سيدة بعد استعمال العديد من الدهانات العديدة لعلاج الجفاف والخشونة ومظهر القشرة الذي أصاب وجهي، لم أجد أفضل من ميبو.

التجربة الثانية

قالت سيدة: كان وجهى معرضُا طوال الوقت للأتربة والميكروبات ولأن بشرتي حساسة نتج عن ذلك ترسب كل ذلك على هيئة دهون وبثور، وقد اتسعت مسام وجهى بشكل ضايقني كثيرًا وبعد استعمال الكريم نتيجة نصيحة إحدى صديقاتي، وجدته قد قلل من الجفاف الذي أصابني وأعاد للبشرة حيويتها بطبقة آمنة من الزيوت الصحية.

إقرأ أيضا:كريم ميبو للحروق والتبيض وانواعه

ميبو للوجه قبل النوم

الاستعمال المثالي لميبو من خلال وضعه قبل النوم، فهو يشمل عناصر مثل (العسل/ السمسم/ الأحماض الدهنية/ الأحماض الأمينية/ السكريات/ فيتامين e)، وأغلبها يساهم في حماية البشرة كما أن العبوة الخاصة بالكريم مناسبة للاستعمال المتكرر.

كريم ميبو سكار لآثار الحبوب

يبلغ حجم العبوة 40 جرام ويتمتع بخصائص قوية في علاج التصبغات وتفتيح البشرة بنسبة 80%، كما ان مكوناته طبيعية ومشتقة من الزيوت الآمنة على البشرة الدهنية، فتعزز من تقليل إفراز الطبقات الغير صالحة للتواجد على سطح البشرة الخارجي.

اضرار كريم ميبو للوجه

على الرغم من عدم التأكد من سلبياته وانعكاساتها على الاستخدام، إلا أنه قد يوجد بعض أضرار كريم ميبو لآثار حب الشباب كما يلي:

  1. قد يسبب حساسية لمستخدمه نتيجة تحسس بعض الأفراد من مكون السمسم.
  2. الإكثار من استعماله بعد الشفاء يخفف الجلد كثيرا نظرا لأنه يقشر الطبقات.

كيفية استخدام ميبو لآثار الحبوب

بعد استشارة الطبيب يتم تحديد استخدام كريم ميبو لاثار حب الشباب بشكل بسيط وسهل، فيتم دهانه مرتين على موضع المكان المصاب، ثم تركه نصف ساعة وشطفه بالماء البارد ووضع المرطب المناسب للوجه.

مين جربت كريم ميبو للوجه

لقد تم تصميم المنتج وتعزيزه بعوامل حماية ووقاية، وقد جاء ذلك وفق ما صرحت به بعض السيدات عن دوره الفعال في علاج الوجه، وسوف نستعرض تجاربهم  كالتالي:

إقرأ أيضا:فوائد الجرانولا

التجربة الأولى

قالت سيدة: كنت أعاني من التصبغات الناتجة عن جانب وراثي خاص بخلل الهرمونات، ومع المداومة على استعماله تحسنت بشرتي المتهالكة كثيرُا.

التجربة الثانية

قالت سيدة: لم أكن استخدم واقي شمس عند الذهاب من المنزل، مما أصاب وجهى ببعض الغمقان الواضح وامتد إلى ان أصبح تصبغات، وبعد استعمال الدهان يوميًا عاد وجهى جميلًا كما كان وقد وحد لونه بشكل رائع.

سعر كريم ميبو لآثار الحبوب

على الرغم من قيمته العلاجية الكبيرة  إلا أن أسعاره جاءت في متناول الكثير من الناس، كما يلي:

  • الكريم 15 جرام سعره 36 ريال سعودي.
  • الكريم 30 جرام سعره 56 ريال سعودي.
  • العبوة الكبيرة في مصر بسعر 50 جنيه، والصغيرة بسعر 30 جنيه.

ختاما يعد كريم ميبو لاثار حب الشباب من أفضل العلامات الطبية في علاج الجروح والآلام المتنوعة، ويعمل على شفاء الجلد كما يمتلك  القدرة على تخفيف الإحساس بالألم.

السابق
افضل روائح باث اند بودي
التالي
كريمات فوريفر