Site icon عنوان

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كانت من اكثر التجارب المفيدة التي مررت بها، حيث تعتبر لصقة الظهر من الوسائل المعالجة المعروفة، التي تساهم في تهدئة الآلام وخاصة في منطقة الكتف وأجزاء العظام، كما أن هناك بعض الأقاويل حول قدرتها على إحداث الحمل وتقليل المشكلات التي تعيق ذلك، وقد جربت ذلك بنفسي، وسأذكر اليوم كل المعلومات المتعلقة بها.

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

كنت أعاني من بعض المشكلات التي تسببت لي في تأخر حدوث الحمل، وعندما فقدت الأمل نصحتني إحدى الصديقات باستعمال لصقة الظهر، وبالفعل خضت تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، وساعدتني في اكتشاف الحمل، فقد استعملها أثناء التبويض وبعدها لاحظت تأخر الطمث وعند عمل فحص الحمل، وجدت أنه حدث، فلها قدرة على تنشيط الرحم وتنقيته من كافة الملوثات وتهيئته لتكون الأجنة.

لصقة الظهر للحمل بتوأم

يعتقد البعض أن هناك إمكانية لاستعمال لصقة الظهر حتى يتم حدوث الحمل بتوأم، لكن هذا غير صحيح فإنه لا يوجد أي وسيلة تساعد على الحمل في توأم، كما أن لصقة الحمل وظيفتها الوحيدة هي تطهير الرحم لإزالة ما يعيق الحمل، مما يزيد من فرص الحمل، لكن لا يمكنها تحديد نوع الأجنة ولا التحكم في عددهم.

إقرأ أيضا:فوائد الجرانولا

مين جربت لصقة الظهر للحمل تفيدني

هناك العديد من السيدات بتجربة لصقة الظهر في تحفيز الحمل، وسنذكر بعض التجارب الإيجابية لها كما يلي:

فوائد لصقة الظهر للحمل

من تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، فإنها تقدم مجموعة من المميزات والفوائد، والتي منها ما يلي:

فوائد لصقة الظهر للرحم

منحتني تجربتي مع لصقة الظهر للحمل بعض الفوائد المميزة للرحم، ومن أهم ما تقدمه هذه اللصقة ما يلي:

إقرأ أيضا:ماهي فوائد القسط الهندي في الطب النبوي

لصقة الظهر تسحب هواء الرحم

تتساءل العديد من السيدات ما إذا كانت لصقة الظهر تقوم بسحب الهواء من الرحم، والإجابة بالطبع لا، فإنه لا يوجد أي رابط بين لصقة الظهر والهواء الذي يوجد داخل المهبل أو الرحم، حيث تكون مهمة اللاصقة هي تهدئة الآلام المصاحبة لنزول الطمث وتطهير الرحم بعد انتهاء المدة، ومعالجة بعض الآلام الأخرى، دون أن تتسبب في إحداث أي ضرر.

كيفية استخدام لصقة الظهر للحمل

يتم استعمال لصقة الظهر في أكثر من غرض، على أن تكون الطريقة الصحيحة التي اتبعتها في تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كالتالي:

وفي الختام فإن الحمل والإنجاب هما حلم لكل فتاة وسيدة، وقد ذكرت تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، كما ذكرت العديد من الفوائد التي تقدمها، بعض تجارب المستخدمين معها، بالإضافة إلى طريقة استعمالها.

إقرأ أيضا:فوائد واضرار new harva حبوب تخسيس نيو هارفا
Exit mobile version