الطب البديل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كانت من اكثر التجارب المفيدة التي مررت بها، حيث تعتبر لصقة الظهر من الوسائل المعالجة المعروفة، التي تساهم في تهدئة الآلام وخاصة في منطقة الكتف وأجزاء العظام، كما أن هناك بعض الأقاويل حول قدرتها على إحداث الحمل وتقليل المشكلات التي تعيق ذلك، وقد جربت ذلك بنفسي، وسأذكر اليوم كل المعلومات المتعلقة بها.

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل

كنت أعاني من بعض المشكلات التي تسببت لي في تأخر حدوث الحمل، وعندما فقدت الأمل نصحتني إحدى الصديقات باستعمال لصقة الظهر، وبالفعل خضت تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، وساعدتني في اكتشاف الحمل، فقد استعملها أثناء التبويض وبعدها لاحظت تأخر الطمث وعند عمل فحص الحمل، وجدت أنه حدث، فلها قدرة على تنشيط الرحم وتنقيته من كافة الملوثات وتهيئته لتكون الأجنة.

لصقة الظهر للحمل بتوأم

يعتقد البعض أن هناك إمكانية لاستعمال لصقة الظهر حتى يتم حدوث الحمل بتوأم، لكن هذا غير صحيح فإنه لا يوجد أي وسيلة تساعد على الحمل في توأم، كما أن لصقة الحمل وظيفتها الوحيدة هي تطهير الرحم لإزالة ما يعيق الحمل، مما يزيد من فرص الحمل، لكن لا يمكنها تحديد نوع الأجنة ولا التحكم في عددهم.

إقرأ أيضا:فوائد coq10

مين جربت لصقة الظهر للحمل تفيدني

هناك العديد من السيدات بتجربة لصقة الظهر في تحفيز الحمل، وسنذكر بعض التجارب الإيجابية لها كما يلي:

  • تقول إحدى السيدات، كنت أرغب في الحمل وذهبت إلى العديد من الأطباء بلا فائدة، ثم قرأت عن لصقة الظهر وفاعليتها، قمت بالتجربة، وضعت هذه اللصقة أسفل الظهر بعد انتهاء الطمث، وبالفعل بعد مرور فترة قليلة وجدت أنني حامل، مما جعلني سعيدة للغاية.
  • تتحدث إحدى النساء عن تجربتها، تقول تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كانت مميزة، فقد أرشدتني إليها أحد الأصدقاء، وعندما جربت حدث الحمل، ولكن عندما ذهبت لمعاينة الطبيب أخبرني عن ضرورة انتزاعها بعد حدوث الحمل، حتى لا تسبب مضاعفات.
  • تحكي امرأة تجربتها مع لصقة الظهر، تذكر أنها كانت قد فقدت الأمل في الحمل بسبب تأخره، ولكن أثناء تصفحها لأحد مواقع التواصل وجدت السيدات يتحدثون عن لصقة الظهر، مما جعلها تتحمس لتجربتها، وعندما جربتها حدث الحمل، مما جعلها تنصح غيرها بالتجربة.

فوائد لصقة الظهر للحمل

من تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، فإنها تقدم مجموعة من المميزات والفوائد، والتي منها ما يلي:

  • تساهم في التخلص من المشكلات التي تسبب تأخر الحمل مثل زيادة الرطوبة في المهبل، كما تساهم في تحفيز سريان الدم داخل العمود الفقري، مما يساهم في إزالة الماء من الرحم.
  • تساهم في تنقية الرحم وتطهيره بعد انتهاء الطمث، وخاصة في فترات التبويض، مما يزيد من احتمالية وجود الحمل.

فوائد لصقة الظهر للرحم

منحتني تجربتي مع لصقة الظهر للحمل بعض الفوائد المميزة للرحم، ومن أهم ما تقدمه هذه اللصقة ما يلي:

إقرأ أيضا:فوائد حليب الابل للكلى
  • تهدئة الآلام الشديدة الناتجة خلال فترة الحيض، كما أنها تساهم في التخلص من التقلصات التي تحدث في الرحم خلال هذه الفترة.
  • تحفيز سريان الدم في الجسم الأوعية، وبالتالي تساهم في تحسين صحة الرحم وتطهيره وإيقاف الرطوبة.
  • التخلص من الآلام التي تتبع الحمل، ولكن في هذه الحالة يفضل استشارة الطبيب قبل الاستعمال للوقاية من المضاعفات التي يحتمل حدوثها.

لصقة الظهر تسحب هواء الرحم

تتساءل العديد من السيدات ما إذا كانت لصقة الظهر تقوم بسحب الهواء من الرحم، والإجابة بالطبع لا، فإنه لا يوجد أي رابط بين لصقة الظهر والهواء الذي يوجد داخل المهبل أو الرحم، حيث تكون مهمة اللاصقة هي تهدئة الآلام المصاحبة لنزول الطمث وتطهير الرحم بعد انتهاء المدة، ومعالجة بعض الآلام الأخرى، دون أن تتسبب في إحداث أي ضرر.

كيفية استخدام لصقة الظهر للحمل

يتم استعمال لصقة الظهر في أكثر من غرض، على أن تكون الطريقة الصحيحة التي اتبعتها في تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كالتالي:

  • غسل المكان الذي سيتم إضافة اللاصقة له جيداً بسائل مطهر وماء، مع التأكد من التجفيف الجيد له.
  • إزالة الغلاف الخارجي لها، ثم إضافتها إلى المكان المراد مع مراعاة عدم وجود أي فجوات للهواء بها.
  • الضغط على اللاصقة حتى تثبت في المكان الموضوعة به.
  • يتم ترك اللاصقة في المكان الذي وضعت به مدة لا تقل عن أربعة أيام.
  • بعد مرور الوقت المحدد لها يتم نزعها بشكل مباشر حتى لا تسبب ألم عند النزع البطيء.
  • تطهير وتنقيه المكان الذي كانت ملتصقة به لإزالة كافة البقايا المتعلقة بها.
  • يلزم عدم وضعها أثناء الحمل لأنها تشمل بعض العناصر الضارة مثل كالديكلوفيناك الذي يمكن ان يسبب ضرر للحمل.

وفي الختام فإن الحمل والإنجاب هما حلم لكل فتاة وسيدة، وقد ذكرت تجربتي مع لصقة الظهر للحمل، كما ذكرت العديد من الفوائد التي تقدمها، بعض تجارب المستخدمين معها، بالإضافة إلى طريقة استعمالها.

إقرأ أيضا:فوائد حليب الابل للكلى
السابق
هل الفول السوداني يرفع السكر
التالي
حبوب فلوتاب هل يسبب النعاس