الطب البديل

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل كانت من التجارب العظيمة، فلم أكن أصدق في بادئ الأمر أن هذا حقيقي، ولكن عندما جربت بنفسي شعرت بالانبهار من النتائج، فقد ساعدتني البيكربونات في الحمل، كما علمت أنها تساهم في تحديد الجنين كي يكون ذكر، ولكن يلزم اتباع الطرق الملائمة للوصول إلى النتائج، وسأذكر اليوم كل ما يتعلق بهذا الأمر.

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل

قمت بتجربة بيكربونات الصوديوم بعد أن عرفت بأنها قاعدية، وهناك بعض الأقوال التي تشير إلى أن القاعدية تساهم في إبقاء الحيوانات الذكرية وبالتالي الحمل في ذكور، وقد قامت العديد من السيدات بتجربة هذا الأمر وكان ناجحاً إلى حد كبير، مما جعلني أخوض التجربة فساهمت في حدوث حملي، كما ساعدتني في التخلص من بعض الالتهابات المزعجة.

فوائد بيكربونات الصوديوم للحمل

يقدم استعمال بيكربونات الصوديوم العديد من المميزات للحمل، ومن هذه المميزات ما يلي:

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب فيرين للقولون
  • تحسين الظروف المساهمة في حدوث الحمل.
  • التخلص من الإفرازات الموجودة بالمهبل من خلال معادلة حموضتها.
  • المساهمة في تحديد جنس الصغير.
  • الاحتفاظ بالحيوانات المنوية ونقلها من الرحم حتى الجهاز التناسلي العلوي.

طريقة الغسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

يتم صناعة غسول بيكربونات الصوديوم للحمل في المنزل من خلال مجموعة من الإرشادات البسيطة، على أن تكون هذه الإرشادات كالتالي:

  • دمج ملعقتين من البيكربونات مع لتر من الماء، على أن يكون هذا الماء مغلي، حتى يتم التناسق والذوبان.
  • إضافة المزيج إلى زجاجة معقمة للاستخدام عند الرغبة.

كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم

يمكن عمل الدش المهبلي بالبيكربونات عبر بعض الخطوات المتبعة، والتي تكون كما يلي:

  • يتم سحب المحلول من خلال حقنة وتفريغه على مقربة من المهبل، وبالتالي تحدث معادلة لحموضة المهبل ويتم تسهيل حركة الحيوانات المنوية، مما يساهم في الحمل.
  • شطف المهبل بكمية كبيرة من الماء للتخلص من بقايا الغسول.
  • يفضل أن يتم تغيير الحقنة كل مرة حتى لا تحدث التهابات أو أضرار.

تجاربكم مع بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

هناك العديد من تجارب السيدات مع بيكربونات الصوديوم للحمل، ومن هذه التجارب ما يلي:

إقرأ أيضا:استخدامات عشبة الليمون
  • تقول إحدى السيدات جربت بيكربونات الصوديوم في الحمل الثاني، فقد كنت أرغب في الحصول على ولد لأنني أنجبت فتاة، وعندما عرفت بموعد أيام التبويض وبدأت في استعمالها العديد من المرات قبل العلاقة الزوجية، وبالفعل حملت في ذكر، وبذلك كانت تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل تجربة ناجحة.
  • تقول واحدة من النساء استعملت بيكربونات الصوديوم عندما قرأت الكثير عنه وعن قدرته في تحديد جنس الصغير ومعادلة حموضة الإفرازات، وداومت عليه مدة طويلة حتى حدث الحمل، وبالفعل أنجبت ذكر، ولكن بعض أصدقائي استخدموه ولم يعطيهم نفس النتائج.

بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد

يقوم البعض باستعمال بيكربونات الصوديوم كمطهر مهبلي للحمل بذكر، وهناك بعض التجارب التي أكدت فاعليته، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب فعلها عند استعمال هذا الغسول، منها إضافته إلى وعاء كبير له حرارة الجسم، واستعماله قبل العلاقة الزوجية بساعة.

يفضل عند استعماله ان يتم ملئ حقنة حوالي 12 مل وإضافة إلى المهبل في وضعية النوم أو الجلوس حتى يتغلغل داخل المهبل ليتفاعل مع الحيوانات المنوية.

فوار بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

هناك بعض الأقوال التي تشير إلى إمكانية استعمال بيكربونات الصوديوم للحمل عن طريق تناولها عبر الفم، على ان يتم استعماله قبل ممارسة العلاقة، حيث يعمل على تثبيت الحيوانات المنوية في المهبل وانتقاء الحيوانات الذكرية للقيام بالتخصيب، مما يتسبب في تكون جنين ذكر.

إقرأ أيضا:حبوب اوفاميت لتنشيط المبايض

غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

يستعمل محلول البيكربونات في تطهير الأماكن الحساسة، من خلال إضافته إلى حوض الاستحمام، كما يمنح العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

  • التخلص من الإفرازات الزائدة.
  • العمل على إزالة الرائحة الكريهة التي تنتج عن الإفرازات.
  • يساعد على تقليل الألم الذي ينتج عند العلاقة الزوجية للسيدات.
  • تقليل علامات الإمساك والبواسير.
  • وقاية هذه المنطقة من المشكلات التي تسببها الملوثات والبكتيريا.
  • تقليل تكون ونمو البكتيريا التي تتسبب في بعض أمراض المهبل.

غسول بيكربونات الصوديوم للالتهابات

يعرف بيكربونات الصوديوم بأنه من المواد القلوية القوية التي تستعمل في التخلص من الجراثيم والملوثات، يقوم بمعادلة البيئة الداخلية، وتقليل الحموضة التي تسبب نشأة المشكلات.

حيث يتم إضافة نسبة قليلة منه في ماء فاتر وغسل المهبل بها مع التكرار بضعة مرات كل يوم حتى تختفي الالتهابات تماماً، ولكن يجب التأكد من زيادة الحموضة في المهبل قبل البدأ في استعماله.

هل بيكربونات الصوديوم تمنع الحمل

يتسائل بعض السيدات كثيراً عن أضرار البيكربونات وهل يمكنها أن تمنع الحمل، والإجابة لا، لا تقوم البيكربونات بحجب الحمل، لكن عند الإكثار من استعمال يمكن أن تسبب بعض المضاعفات الأخرى، لذلك من الضروري التواصل مع الطبيب واتباع التعليمات اللازمة عند الاستعمال.

وفي الختام فإن هناك الكثير من السيدات التي تسعى لإنجاب ذكر، وقد ذكرت في هذا المقال تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للحمل، وكيفية استعمالها وفوائدها.

السابق
طريقة استخدام بذرة القاطونة للقولون
التالي
أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف