Site icon عنوان

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت يتم البحث عنها من قبل العديد من الطلاب ليتم التسجيل بها من أجل أن يكون الطالب على مقدرة من استخدام البريد الخاص بمايكروسوفت، وهذا من أجل التسجيل حتى يتعامل مع الطلاب الزملاء والمعلمين، ويكون بينهم تفاعل مثلما يكون داخل الفصول المدرسية، وسنوضح لكم ذلك من خلال السطور التالية بشكل مفصل فلنتابع.

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت هي طريقة رسمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، للدخول إلى منصة التعليم والمدرسة الافتراضية My School، والبدء في تتبع أيام الدراسة وبداية العام الدراسي الجديد والتعليم عن بعد.

منصة مدرستي الافتراضية

نجد أن المملكة العربية السعودية والعالم أجمع يشهد ظروف صحية صعبة أثرت بشكل كبير على جميع مجالات ومظاهر الحياة، ذلك جعل جميع الدول تحاول الشروع في اتخاذ إجراءات وقائية مع الاهتمام بالحياة اليومية، واهتمت المملكة العربية السعودية باتخاذ هذه الإجراءات للحفاظ على سلامة مواطنيها.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب اعتراض على مخالفة مرورية

فقد تم التنسيق بين وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم السعودية، على أنه يتم استئناف العام الدراسي الجديد 2021 من خلال التعلم عن بعد، من خلال إنشاء منصة مدرستي الافتراضية السعودية، مما يتيح للمعلمين والطلاب التواصل من خلال الفصول الافتراضية، واتباع جميع التعليمات من خلال عملية التعلم عن بعد.

تفعيل حساب منصة مدرستي

حتى يتمكن الطلاب من تفعيل الدخول على المنصة يجب أن يتم تفعيل الحساب واستخراج البيانات، وسوف نقوم بإخباركم بكيفيه تفعيل الحساب من خلال النقاط التالية:

Exit mobile version