المملكة العربية السعودية

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت يتم البحث عنها من قبل العديد من الطلاب ليتم التسجيل بها من أجل أن يكون الطالب على مقدرة من استخدام البريد الخاص بمايكروسوفت، وهذا من أجل التسجيل حتى يتعامل مع الطلاب الزملاء والمعلمين، ويكون بينهم تفاعل مثلما يكون داخل الفصول المدرسية، وسنوضح لكم ذلك من خلال السطور التالية بشكل مفصل فلنتابع.

منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت هي طريقة رسمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، للدخول إلى منصة التعليم والمدرسة الافتراضية My School، والبدء في تتبع أيام الدراسة وبداية العام الدراسي الجديد والتعليم عن بعد.

منصة مدرستي الافتراضية

نجد أن المملكة العربية السعودية والعالم أجمع يشهد ظروف صحية صعبة أثرت بشكل كبير على جميع مجالات ومظاهر الحياة، ذلك جعل جميع الدول تحاول الشروع في اتخاذ إجراءات وقائية مع الاهتمام بالحياة اليومية، واهتمت المملكة العربية السعودية باتخاذ هذه الإجراءات للحفاظ على سلامة مواطنيها.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني رقم الجوال غير مطابق

فقد تم التنسيق بين وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم السعودية، على أنه يتم استئناف العام الدراسي الجديد 2021 من خلال التعلم عن بعد، من خلال إنشاء منصة مدرستي الافتراضية السعودية، مما يتيح للمعلمين والطلاب التواصل من خلال الفصول الافتراضية، واتباع جميع التعليمات من خلال عملية التعلم عن بعد.

تفعيل حساب منصة مدرستي

حتى يتمكن الطلاب من تفعيل الدخول على المنصة يجب أن يتم تفعيل الحساب واستخراج البيانات، وسوف نقوم بإخباركم بكيفيه تفعيل الحساب من خلال النقاط التالية:

  • نقوم بالذهاب للموقع الرئيسي، ومن ثم نقوم بتحميله على الهاتف الخاص بك.
  • ثم تسجيل الدخول به، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خانة الإعدادات.
  • بعد ذلك يظهر أمامك كلمة تفعيل حساب مدرستي تضغط عليها، ثم البحث عن اسم الطالب.
  • وعندما تجد الاسم وتضغط عليه، يرسل إليك كلمة المرور، وبعد أن تتم عملية دخول كلمة المرور يتم تفعيل الحساب.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغّط على الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • وبعده نقوم بنسخ الاسم وكلمة المرور من التطبيق نفسه الذي تم تحميله، ثم إضافتهم في الخانات التي تم تخصيصها لهم في صفحة تسجيل دخول حساب مايكروسوفت للطلاب والمعلمين.
  • نقوم بالضغط على دخول، وبعدها مباشرة سوف يتم دخول الطالب وتحويله إلى الصفحة الرئيسية من منصة مدرستي.
  • وبعد ذلك أصبح  بإمكانه هنا أن يبدأ في اختيار الحصص والدروس الافتراضية وأيضا يمكنه الدخول على الفصول الافتراضية، وممارسة اليوم الدراسي بشكل طبيعي.
  • وختامًا نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت، وكيفية التسجيل في المنصة وتفعيل الحساب بشكل مفصل، فهذه المنصة تساعد الصلاب في المملكة العربية السعودية على متابعة دراستهم بشكل مستمر من خلال التعليم عن بعد.
السابق
دواعي استعمال كريم افوكوم ام
التالي
رمزيات عن القهوة