المملكة العربية السعودية

رابط منصة مدرستي schools madrasati sa

رابط منصة مدرستي schools madrasati sa

رابط منصة مدرستي schools madrasati sa، لتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمنصة مدرستي من حساب مستخدم للطالب أو أحد الوالدين أو هيئة التدريس، حيث تسمح المنصة للآباء بالتسجيل ومتابعة أطفالهم، وكذلك استرداد نتائج فترات الدراسة باستخدام أيقونة التقويم، أضافت وزارة التعليم رمز منصة روضتي لطلاب رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد في عام واحد، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى روضتي عن طريق تسجيل الدخول أولاً إلى منصة مدرستي، ثم النقر فوق منصة روضتي وتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.

رابط منصة مدرستي schools madrasati sa

أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة مدرستي التعليمية عن بعد تماشيا مع الوضع الراهن بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك للاحتفاظ بجميع العاملين في العملية التعليمية، وكذلك العمل على تحقيق الأهداف التعليمية للمناهج والدورات بالنسبة لجميع مستويات التعليم في المدارس العامة، كانت منصة مدرستي ناجحة خلال العام الدراسي الماضي.

وللتسجيل في منصة مدرستي عليك بالحصول على اسم المستخدم عن طريق تسجيل الدخول أولاً إلى موقع توكلنا أو تطبيق توكلنا ثم تسجيل حسابك في توكلنا، وبعد تسجيل الدخول إلى حسابك انقر فوق بيانات منصة مدرستي على أيقونة خدمات التعليم لأولئك الذين لديهم حساب على المنصة وفقدوا معلوماتهم على منصة مدرستي ورابط منصة مدرستي schools madrasati sa من هنا.

إقرأ أيضا:متى تنزل حلقات عيال نوف

schools madrasati sa منصة مدرستي

منصة مدرستي التعليمية هي منصة معتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لمرحلة التعلم عن بعد في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر للطلاب مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية، وأهمها الفصول الدراسية الافتراضية التي يمرون بها، وكذلك وصول المعلمين إلى الأنشطة التعليمية المختلفة.

schools.madrasati.sa web results منصة مدرستي

يجب أن يكون لدى الطلاب حساب على منصة مدرستي، ليتمكنوا من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي واستخدام الخدمات التي توفرها المنصة للطلاب، وذلك من خلال حساب ولي الأمر، حيث يتلقى ولي الأمر حساب الطالب ثم تفعيلها على منصة مدرستي باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل منصة مدرستي “من هنا“.
  • انقر فوق تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك للمعلمين والطلاب.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالطالب على مايكروسوفت.
  • انقر فوق التالي.
  • أدخل كلمة مرور المستخدم.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • انتقل إلى حساب الطالب على المنصة وتمتع بخدمات منصة مدرستي.

رابط مدرستي

يمكنك الحصول على رابط لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال استكمال تفاصيل حساب مايكروسوفت، أو ليقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي التعليمي لتسجيل حساب للطالب الجديد باتباع الرابط الرسمي من هنا.

إقرأ أيضا:حاسبة مكافأة نهاية الخدمة للعسكريين

منصة مدرستي schools madrasati sa auth index

أجرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مؤخرًا العديد من عمليات التحديث لمواجهة جميع التحديات والتحديات التي يواجهها الطلاب عند دخولهم منصة مدرستي، حيث تم تصميم المنصة بطريقة تسهل الوصول إليها وحل جميع المشاكل.

إقرأ أيضا:رئيس رابطة العالم الاسلامي

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط منصة مدرستي schools madrasati sa، حيث  يجب أن يكون لدى الطلاب حساب على منصة مدرستي، ليتمكنوا من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.

السابق
كريم فيوسيباكت ب دواعي الاستعمال
التالي
رابط منصة مدرستي 1443