المملكة العربية السعودية

رابط منصة مدرستي

رابط منصة مدرستي

رابط منصة مدرستي، مع بداية العام الجديد يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط إلى منصة مدرستي نظرًا للخدمات المهمة التي تقدمها المنصة التعليمية للطلاب والطالبات، وتعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم خاصة بعد تفشي وباء كورونا المستجد، عندما واصلت المملكة العملية التعليمية عن بعد.

رابط منصة مدرستي التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بعد عام عن إطلاق منصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية، التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات التعليمية “الإلكترونية” لدعم عمليات التدريس والتعلم للمساعدة في تحقيق أهداف المناهج الدراسية والدورات التدريبية المنشودة، بالإضافة إلى دعم اكتسابهم للمهارات والقيم والمعرفة، حيث يجب على الطلاب تلبية المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل كجزء من رؤية المملكة الرشيدة 2030.

تعمل منصة مدرستي على توفير التعليم عن بعد، حيث يتم شرح الدروس عبر الإنترنت باستخدام برنامج منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز، ويتم التفاعل بين المعلم والطلاب عن طريق هذه الدروس الافتراضية الرقمية من خلال المناقشة والإجابة على الأسئلة والاستفسارات كمهام وأنشطة مدرسية من خلال الواجبات المنزلية على منصة مدرستي وتحفيزهم على القيام بذلك ورابط منصة مدرستي من هنا.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب عدم ممانعة من الكفيل للاستقدام بصيغة صحيحة

منصة مدرستي رابط الدخول

يتم تسجيل الدخول إلى مدرستي لطالب أو عضو هيئة تدريس عن طريق ملء حساب مدرستي مايكروسوفت (اسم المستخدم وكلمة المرور) بتفاصيل المستخدم الخاصة بكل من المستفيدين من مدرستي، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي عبر الإنترنت القيام بذلك عن طريق زيارة الرابط الرسمي من هنا.

منصة مدرستي رابط الدخول مباشر

تتيح منصة المدرسة للطالب الجديد التسجيل في منصة مدرستي، حيث يمكن الوصول إلى منصة التعليم باتباع الرابط الرسمي المرفق ثم النقر فوق رمز منصة العودة إلى المدرسة على الشاشة الرئيسية لمنصة مدرستي، وسيتم التحويل مرة أخرى إلى منصة المدرسة الإلكترونية، ثم قم بالنقر فوق إدخال جديد من القائمة الرئيسية في الجزء العلوي من الشاشة.

ثم أدخل البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية الوطنية ورقم السجل المدني ورقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول، ثم اضغط على “تأكيد” بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة، وسيقوم النظام الإلكتروني بإرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة إلى المسجل رقم الهاتف المحمول، أدخل رمز التحقق ثم “تحقق”، سيظهر اسم المستخدم وسيتم إرسال كلمة المرور برسالة نصية إلى الهاتف المحمول المسجل.

منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب

يمكنك تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي والبدء في حضور الفصول الدراسية الافتراضية على النظام الأساسي باتباع الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان
  • عليك بالانتقال إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي التعليمية الجديدة من هنا.
  •  انقر مباشرة على قسم (تسجيل الدخول للطلاب والمعلمين).
  •  أدخل معلومات حساب مستخدم مدرستي مايكروسوفت التي تم استخراجها من تطبيق توكلنا.
  •  اضغط على الدخول ثم قم بتسجيل الدخول مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط منصة مدرستي،حيث يتم شرح الدروس عبر الإنترنت باستخدام برنامج منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز.

إقرأ أيضا:منصه مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت
السابق
رابط منصة مدرستي 1443
التالي
كريم يوكو الاصلى