العناية بالشعر

تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر، تعتبر العناية والمحافظة على الشعر من أهم خطوات العناية الشخصية والجمالية للنساء، لذلك تقوم كل فتاة  بالعناية وبالتغذية المناسبة لإطالة الشعر وتقويته، وفي نفس الوقت الحصول على شعر لامع وصحي يقاوم أي عوامل خارجية، ويعتبر زيت دابر أملا من أشهر الزيوت المتوفرة في السوق.

تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

الشعر يكون أكثر عرضة للإجهاد والضعف وذلك بسبب عوامل خارجية مختلفة أو صحة داخلية، لذلك يحتاج الشعر إلى التغذية السليمة بزيت دابر أملا الذي يعمل على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، حيث تتضمن على أملا التي تنشط الشعر ويزيد طوله وكثافته ويعطيه لمعان.

هناك الكثير من التجارب مع زيت دابر أملا، حيث قامت إحدى النساء بتجربته وقالت تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر كانت رائعة حيث إنها عانت من التقصف وتساقط الشعر وكانت تستخدم الكثير من الوصفات ولكن دون جدوى، وسمعت عن فوائد زيت دابر أملا، واشترته واستخدمته، وبعد أسبوعين من الاستخدام عمل على زيادة طول الشعر، بالإضافة إلى لمعانه ونعومته.

إقرأ أيضا:خلطات هندية لتطويل الشعر مضمونة

كما قالت إنها قامت باستخدام الزيت كحمام زيت للشعر وتدليك فروة رأسها اليومي، ثم قامت بتركه لمدة ساعتين بمنشفة ساخنة، ثم غسلته بالشامبو والماء، لذلك نصحت الجميع باستخدام زيت الشعر دابر أملا.

طريقة استخدام زيت دابر املا لتطويل الشعر

يعتبر زيت دابر أملا من زيوت الشعر الطبيعية لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية مثل زيت اللوز وزيت الكانولا وحمض الأملا والمطريات، وطريقة استخدامه هي:

  • نأخذ القليل من الزيت على أيدينا، ثم نضعه على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • ثم نقوم بتدليك فروة الرأس بالزيت بلطف لمدة ربع ساعة على الأقل لفتح المسام وتنشيط الدورة الدموية في الشعر، وكذلك لاختراق الزيت في فروة الرأس.
  • يمكن تنشيف الشعر الرطب بالمنشفة ومن ثم يمكن دهنه بزيت دابر أملا بعد شطفه جيداً.
  • يمكن وضع زيت دابر أملا على الشعر قبل الغسيل بطريقة حمام زيت، وتقوم بتدليك فروة الرأس بكمية من زيت دابر أملا، ثم نلف الشعر بكيس بلاستيكي لمدة ساعتين على الأقل.
  • ثم نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو، يجب تجنب استخدام الماء البارد جدًا أو الساخن جدًا حتى لا تتلفه عند غسيل الشعر.
  • يستخدم زيت دابر أملا للشعر مرتين في الأسبوع، كما أن استخدام زيت دابر املا للشعر قبل غسل الشعر أو بعده ليس له علاقة في كلتا الحالتين، حيث سيستفيد الشعر من الزيت بالطريقتين.
  • كما تقوم بعض النساء إلى تسخين الزيت قبل وضعه على الشعر، ولكن ننصح بعد استخدام هذه الطريقة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها وضع الزيت الساخن على الشعر.

استخدام زيت دابر املا يوميا

إذا كانت المرأة تستخدم زيت دابر املا يوميًا وتعاني من مشكلة تساقط الشعر، فيمكن لزيت دابر املا أن يحل هذه المشكلة تمامًا، حيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تقوي بصيلات الشعر وتمنعها من التساقط، وأيضًا إذا أرادت امرأة إضافة لمعان لشعرها، فيمكنها استخدام زيت دابر املا إذا كانت تفتقر إلى اللمعان والشعر الجاف بسبب الهرمونات أو الرضاعة الطبيعية أو الحمل.

إقرأ أيضا:افضل مرطب للوجه من الصيدلية

هل زيت دابر املا يكثف الشعر

يعمل زيت دابر أملا  على تكثيف الشعر، حيث إنه يحتوي على مواد طبيعية تعمل على تحفيز نمو الشعر، كما إنه يعمل على ترطيب الشعر ويقلل من تساقطه، وله أيضًا القدرة على معالجة الشعر الجاف.

تجارب زيت دابر املا الاخضر

  • قالت إحدى النساء إنها تعبت من كثرة الخلطات التي استخدمتها لإطالة شعرها لكن دون جدوى، لكنها جربت زيت دابر املا الأخضر، وبعد أسبوعين لاحظت أن شعرها بدأ ينمو ويطول، والآن وصل شعرها إلى طول لم يصل إليه من قبل، مع زيادة في لمعانه ونعومته.
  • وقالت امرأة أخرى إن شعرها كان بطول معين، وحين استخدمت دابر املا الأخضر تفاجأت بالنتيجة ولسهولة استخدامه.
  • وأضافت إحدى الفتيات أنها قبل الزفاف كانت تخجل من شعرها القصير حتى جربت دابر أملا الأخضر، وهذا ساهم في التغيير المستمر في شعرها من حيث الطول والنعومة واللمعان، وهي تنصح به الجميع.

كم ساعة اخلي زيت دابر املا على شعري

هناك عدة طرق لتطبيق زيت دابر أملا على شعرك ولكل منها مدة مختلفة، وهي كما يلي:

  • الطريقة الأولى: يتم وضع القليل من الزيت على طول الشعر على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • الطريقة الثانية: يتم تدليك فروة الرأس بالزيت لمدة 15 دقيقة لتنشيط الدورة الدموية.
  • الطريقة الثالثة: اغسلي شعرك ثم جففيه وضعي كمية قليلة من الزيت على شعرك.

زيت دابر املا الأخضر يطول الشعر

يمتاز برائحته القوية ولونه الأخضر الداكن، ويستخدم لإطالة وتنعيم وتقوية الشعر، وكذلك لإضافة اللمعان على الشعر.

إقرأ أيضا:كريم الهيدروكينون للتبييض

زيت دابر املا للشعر المصبوغ

يعتبر زيت الياسمين دابر أملا من أشهر منتجات دابر أملا لأنه يحتوي على تركيبة فعالة تضم مجموعة من المكونات والمواد الطبيعية، وتم اختياره بعناية لحماية الشعر الملون وتغذيته من الجذور إلى الأطراف دون تغيير لونه، مما يجعله أكثر لمعاناً وحيوية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي د تعرفنا فيه على تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر، حيث يعتبر زيت دابر أملا من زيوت الشعر الطبيعية لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية.

السابق
فوائد الارجنين للمني والصحه الجنسية
التالي
كريم eveline للتنحيف