معلومات طبية

تجربتي مع حبوب اساي بيري وطريقة استخدام

تجربتي مع حبوب اساي بيري وطريقة استخدام

إذا كنتِ تعانين من السمنة المفرطة وتريدين حلاً سريعاَ، سوف أحكي لكم تجربتي مع حبوب اساي بيري.

فوائد حبوب اساي بيري عديدة وهي تقضي على الوزن الزائد في الجسم، والتخلص من الدهون المتراكمة في المناطق التي يصعب خسارة الوزن فيها مثل منطقة الأرداف.

يُطلق عليها فاكهة التوت أساي، وهو أحد أنواع الفاكهة المشهورة في أمريكا ، ويمكن تمييزها باللون الأرجواني المائل للأحمر.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حبوب اساي فيري على مكونات طبيعية مستخلصة من فاكهة الأساي بيري وهي متوافرة في منطقة غابات الأمازون، كذلك بها نسبة عالية الفيتامينات والمعادن الضرورية لتقوية مناعة الإنسان وتعويض الفاقد منها عند خسارة الوزن.

فوائد حبوب اساي بيري

تم استخدام حبوب اساي بيريفي تنحيف الجسم وتقوية عضلات القلب، وذلك بسبب احتوائها على نسبة عالية من الألياف والمعادن، وللتعرف أكثر على فوائد حبوب اساي بيري، إليكم ما يلي:

إقرأ أيضا:مسمار القدم والفازلين وطرق العلاج الفعاله الأخرى
  • تساعد الحبوب في حرق دهون الجسم المستعصية،  والقضاء عليها.
  • تساعد في تقوية المناعة والذاكرة.
  • تساعد في انتظام دورة الطمث الشهرية.
  • يحتوي على مكونات غذائية تساعد في تسهيل عملية الهضم.
  • يحتوي على فيتامين cالذي يقاوم مرض السرطان.
  • تقوية صحة القلب.

طريقة استعمال حبوب الاساي بيري

  • يتم استشارة الطبيب أولاً، فلا يمكنك تناول كبسولة واحدة دون الرجوع إليه. وتكون الجرعة المحددة في معظم الحالات كبسولتين في اليوم أثناء وجبات الطعام.
  • تختلف الحالات وفقاً لحالة المرض، لذا لا يمكن تحديد جرعة واحدة واستخدامها في جميع الأمراض.
  • لابد من الاحتفاظ بكبسولات اساي بيري في درجات الحرارة الباردة.

كم حبة باليوم حبوب اساي بيري؟

دائماً يبقى السؤال المتكرر كم حبة باليوم حبوب اساي بيري؟ وبناءً على تجربتي مع حبوب اساي بيري، أقدم إليكم عدد الكبسولات المطلوبة في اليوم الواحد وهم كما يلي:

تحتوي علبة حبوب اساي بيري على 56كبسولة،ويتم تناول كبسولتين في اليوم الواحد.

متى يبدأ مفعول حبوب الاساي بيري

تختلف الحالات من حالة لأخرى وذلك وفقاً لمدى تقبل جسمك للكبسولات، ولكن مع الإستمرار لمتابعة إرشادات الطبيب سوف تلاحظين نتائج حبوب اساي بيري بعد الشهر الأول مباشرة ، ولكن الحبوب لن تكون كافية بمفردها، فلابد من اتباع النظام الغذائي الصحي الذي يبعد كل البعد عن تناول المواد الدهنية والوجبات السريعة التي تساعد في زيادة الوزن.

إقرأ أيضا:تجاربكم مع ابر اوزمبك ozempic للتنحيف

يمكن فقد ما يقرب من 5 كيلو غرام شهرياً، وقد يكون أكثر من ذلك وفقاً لقابلية الجسم للكبسولات.

تحتوي حبوب اساي بيري على مواد مضادة للأكسدة والتي تساعد في ضبط معدل الكوليسترول في الجسم كما أنها تساعد في تقوية القلب وصحته.

الجدير بالذكر أنه ثبت فعلياً مدى نجاح تجربة استعمال حبوب اساي بيري في فقدان وزن الجسم، فضلاً عن ذلك يحتوي على مواد مؤكسدة تساعد في منح البشرة النضارة والجمال، كذلك تساعد هذه الكبسولات في الحفاظ على معدل الأنسولين في الجسم، لذا فهي من الممكن أن تفيد مرضى السكري ولكن يجب استشارة الطبيب قبل أي شئ.

تجربتي مع حبوب اساي بيري

انتشر استعمال حبوب اساي بيري، وذلك لما قدمته من فوائد عديدة للتخسيس، وسعرها 28 ريال سعودي، ومن خلال تجربتي مع حبوب اساي بيري قد توصلنا إلى القيمة الرائعة التي أضافتها في عالم التخسيس، وتقوية الجهاز المناعي وعلاج الالتهابات الموجودة في الرئة، فضلاً عن ذلك فإنها تمنع ظهور علامات الكبر عند النساء.

طريقة استخدام حبوب اساي بيري دايت

تجدر الإشارة إلى ضرورة التنبيه على شراء العبوة الأصلية من كبسولات اساي بيري وذلك لأن هناك بعض المنتجات التقليدية، ويكون ذلك عن طريق التأكد من وجود العلامة التجارية على العبوة.

إقرأ أيضا:تجربتي مع خلع ضرس العقل

يحذر تناول هذه الحبوب للمرأة الحامل أو المرضعة وذلك لأنها تحتاج إلى تناول جميع الأطعمة دون قيود، وهذا عكس ما تقوم به حبوب اساي التي تمنع دخول الدهون الجسم خلال فترة الدايت المنتظم، ويتم تناول الكبسولة عن طريق الفم مباشرة.

الاثار الجانبية لحبوب اساي بيري

حتى الآن وبعد استطلاع العديد من التجارب لم يثبت أي آثار جانبية عند استخدام كمية طبيعية من حبوب اساي بيرين وذلك لأنها تحتوي على مواد طبيعية وضرورية لبناء صحة الإنسان.

موانع استخدام حبوب اساي بيري

يحذر استعمال حبوب اساي بيري لبعض الأشخاص لفترة مؤقتة، وهم كما يلي:

  •  المرأة الحامل او المرضعة.
  • التأكد من سلامة تناول الحبوب على صحتك، وذلك عن طريق استشارة الطبيب.
  • التأكد من مدى صلاحية وجودة المنتج قبل الشراء.
  • إذا كنت تعاني من الحساسية اتجاه أي نوع من مكونات اساي بيري، فلا تتناولها مطلقاً.
  • الأطفال تحت سن 12 عام.

تجربتي مع حبوب اساي بيري كانت مفعمة بالنتائج الحيوية، فقد نلت ما كنت أريده من استعمال هذه الحبوب مثل خسارة الوزن وأصبح وزني مثالياً للغاية، كذلك تحتوي حبوب اساي بيري على على الكروم الذي يقوم بالحفاظ على نسبة الكربوهيدرات والبروتينات في جسم الإنسان، لذا لا تتردد في استعمال كبسولات اساي بيري.

السابق
تجربتي مع برنامج تسهيل بكل صراحه
التالي
استراتيجية زيادة التركيز والفهم التسميع