العناية بالبشرة

بيبي كريم كلارنس

بيبي كريم كلارنس

بيبي كريم كلارنس هو أحد الكريمات الطبية التي نالت إعجاب نسبة كبيرة من النساء بمعظم دول العالم لأنه يتمتع بالعديد من المميزات كما يجمع بيبي كريم كلانس بين العناصر التجميلية والعلاجية في نفس الوقت مما يجعل بشرة الوجه صافية ونضرة.

بيبي كريم كلارنس

يعد بيبي كريم كلارنس من أهم مستحضرات التجميل التي تجعل بشرة الوجه نضرة لأنه تركيبته ثلاثية المفعول مما يساعد خلايا البشرة على تجديدها، ويحافظ عليها من تأثيرات البيئة المختلفة كما يساعد على توحيد لون البشرة وجعلها بمظهر طبيعي للغاية.

يساعد الكريم على منح البشرة الترطيب اللازم لها خلال معالجة مشكلاتها مثل إزالة الرواسب والشوائب المتراكمة فيها مما يجعل البشرة صافية للغاية كما يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة لأنه يحتوي على معامل حماية بنسبة 25 درجة.

يعمل على تغطية جميع عيوب البشرة لأنه تركيبته ذات ملمس كريمي سهل التمدد كما يتوفر بدرجات متنوعة ليتناسب مع جميع أنواع البشرة.

إقرأ أيضا:افضل انواع كريم أولاي النهاري للتفتيح والحماية

بيبي كريم كلارنس سيفورا

يعتبر كريم بيبي كريم كلارنس من سيفورا من أهم مستحضرات التجميل للبشرة لأنه يحتوي على خلاصة الكيوي العضوي مما يجعل أنسجة البشرة أكثر حيوية كما يعيد لأنسجة البشرة نعومتها وإشراقها لأنه يحتوي على مادة الكاتافرى.

يعمل الكريم على تنقية البشرة بالكامل لأنه يحتوي على فلاتر معدنية كما يقضي على علامات تقدم السن مثل التجاعيد، والخطوط الدقيقة لأنها تحتوي على مواد مقاومة للجذور الحرة.

يعمل على تجديد خلايا البشرة، ويحافظ على البشرة رطبة دائمًا لأن تركيبته تحتوي على مادة الهيالورونيك اسيد.

بيبي كريم للتفتيح

يعمل بيبي كريم للتفتيح على جعل البشرة رطبة طوال اليوم لأنه يحتوي على تكنولوجيا الـ بي بي، ومادة الاكتيف وايت ذات الفاعلية الكبيرة في تبيض البشرة.

يساعد في تصحيح وتوحيد لون البشرة عقب استخدامه لمدة 14 يوم متواصلين كما يجعل البشرة ناعمة لأنه يغطي جميع عيوب البشرة كالتصبغات والبثور كما يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة لأنه يحتوي على عامل حماية بدرجة 12.

بيبي كريم للبشرة الدهنية

صنع بي بي كريم لأصحاب البشرة الدهنية لأنه يساعدها في منح البشرة مظهر مثالي منذ بداية استخدامه لأنه لا يحتوي على أي زيوت كما يساعد في إزالة اللمعان الذي تعاني منه البشرة الدهنية.

إقرأ أيضا:كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة

يعمل على قبض المسام الواسعة بالبشرة مما يساعد على التقليل من مشاكل البشرة الدهنية وعلاج عيوبها كما يعمل على توحيد لون البشرة مما يجعلها مشرقة ونضرة بفضل تركيبته الفريدة من نوعها.

افضل كريم بيبي للبشره الجافة

يعتبر كريم بيبي من غارنيه من أفضل الكريمات الطبية لأصحاب البشرة الجافة بسبب احتوائه على عناصر طبيعية تقضي على جفاف البشرة كما يمنحها الترطيب اللازم لها لأن تركيبته تحتوي على مواد ترطيب ذات فاعلية شديدة، ويتميز هذا الكريم بأنه يجعل البشرة الجافة رطبة دائمًا، ولمدة طويلة.

أفضل بيبي كريم مع واقي شمس للبشرة الدهنية بب كريم

يعتبر بيبي كريم كلارنس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويمنحها الترطيب اللازم لها، ويكسبها النعومة والنضارة اللازمة كما يساعد في القضاء على تصبغات البشرة، ويجعل لونها موحد مما يجعلها أكثر توهج وإشراقه.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام مقشر كوزميلان ٢

ويعمل على علاج الأنسجة التالفة بالبشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية

كريم غارنييه BB الفاتح جدا

يحتوي كريم غارنييه بي بي الفاتح للغاية على مواد فعالة مما يجعل البشرة ذات مظهر جميل وأكثر إشراقًا كما يمنح البشرة الترطيب اللازم لها، ويوحد لون البشرة، ويزيل الرؤوس السوداء لأنه يحتوي على الأصباغ المعدنية.

ويحمي البشرة من العوامل البيئية المختلفة، وأشعة الشمس الضارة لأنه يحتوي على عامل حماية بنسبة 15 مم

وفي النهاية إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية أو الجافة فإن منتجات بيبي كريم كلانس من أفضل مستحضرات التجميل التي يجب أن تواظبي على استخدامها لأنه يوحد لون البشرة، ويمنحها الترطيب والنعومة اللازمة لها مما يجعلها أكثر نضارة وإشراقاً.

السابق
كريم العين كيلز
التالي
كريم ايفلين للتنحيف