Site icon عنوان

فوائد كريم clevie

فوائد كريم clevie

فوائد كريم clevie

فوائد كريم clevie كليف، مع تقدم العمر يميل الجلد إلى الترهل والتجاعيد وفقدان توهجه الطبيعي السابق، إن استعادة الوظائف الحيوية للبشرة أمر حيوي، قد لا يكون لديكِ وقت للعناية ببشرتكِ، لذلك لديك الآن الحل الوحيد الذي كنت تبحث عنه وهو كريم “clevie” مع سالينول كولاجين 50 مل، فهو غني بالكولاجين والسالينول، ويرطب هذا الكريم البشرة ويزيد مرونتها مع الاستخدام المنتظم.

فوائد كريم clevie

سنتعرف معًا في هذه الفقرة على فوائد كريم clevie كليف، حيث أنه له العديد من الفوائد، وهي كما يلي:

مميزات كريم Clevie

توجد العديد من مميزات كريم clevie، وهي كالآتي:

إقرأ أيضا:أفضل مرطبات الجسم من منتجات باث اند بودي لوشن

طريقة استخدام كريم clevie

لمعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام الكريم، عليكِ باتباع ما يلي:

كريم clevie للعين

يعتبر كريم clevie للعين بالهيالورونيك وفيتامين هـ أثبت هذا المنتج نفسه بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وفيتامين هـ، حيث أن هذا الكريم مخصص لمشاكل الهالات السوداء، يتكون كريم clevie للعين من مستخلص حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة حول العينين وتغذيتها في جميع الأوقات.

يمكن لحمض الهيالورونيك أيضًا أن يحفز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى تحسين جودة الجلد تحت العينين، ومن المعروف أن فيتامين (هـ) يحارب الجذور الحرة التي تسبب علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين.

إقرأ أيضا:كريم ساليبت للاكزيما

وبالتالي فإن المنتج يساعد على محاربة جميع أعراض الشيخوخة بشكل فعال وسلس في المنطقة حول العينين، كما تم اختباره واعتماده من قبل أطباء الجلدية، كما يناسب كلا من الرجال والنساء، وطريقة استخدامه كالتالي:

تحذيرات واحتياطات

فيما يلي بعض من التحذيرات والاحتياطات التي يجب مراعاتها عند استخدام الكريم:

كريم clevie بالعسل

هذا الكريم مصمم خصيصًا للبشرة الجافة، حيث يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها وغناها بالعناصر الغذائية، وهو مكون من عسل البرتقال، والهُلام الملكي، والجوجوبا وزبدة الشيا، وطريقة استخدامه كالتالي: استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع، مع العمل بحركات دائرية على بشرة رطبة، مع اهتمام خاص لمنطقة T والجبهة والأنف والذقن، ثم اشطفيه بالماء.

إقرأ أيضا:المميزات والعيوب ماكينة براون سيلك ابيل

كريم كليف clevie لشد البشرة

يوجد من كريم كليف clevie لشد البشرة نوعان لليل وللنهار، وفيما يلي نعرض خصائص كل منهما:

سعر كريم كليف في السعودية

يتراوح سعر كريم كليف بالسعودية بين 26 و 48 ريال سعودي.

وأخيرًا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على فوائد كريم clevie، حيث إنه يعمل على ترطيب البشرة ومرونتها مع الانتظام في الاستخدام.

Exit mobile version