العناية بالبشرة

كريم ذا اورديناري للتفتيح

كريم ذا اورديناري للتفتيح

كريم ذا اورديناري للتفتيح من أفضل مستحضرات التجميل في العناية بالبشرة لأنه يحتوي على مكونات نشطة وفعالة مما يساعد على تفتيح البشرة، وتوحيد لونها كما أن سيروم ذا اورديناري للتفتيح يتوفر بأسعار معقولة مقارنة بغيرها من المنتجات الأخرى؛ لذلك أطلق عليها اسم “منتجات صديقة للميزانية”.

كريم ذا اورديناري للتفتيح

يعتبر كريم ذا اورديناري للتفتيح من أهم الكريمات الطبية التي تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما يساعد على الحد من ظهور علامات تقدم السن مثل التجاعيد والخطوط الرقيقة لأنه يحتوي على فيتامين سي الذي يعد أحد مضادات الاكسدة.

كما تحتوي تركيبة الكريم على حمض الأسكوربيك النقي بنسبة 30%، وتظل ثابتة بسبب وجود الماء مما يمنح البشرة النعومة اللازمة لها

كريم ذا اورديناري النهدي

يعد كريم ذا اورديناري للتفتيح من أفضل الكريمات التي تساعد على تقشير البشرة، وإزالة خلايا الجلد الميتة، والبثور السوداء، ويتميز أنه تركيبته لا تحتوي على أي زيوت أو سيليكون بل يحتوي على مكونات نباتية طبيعية.

إقرأ أيضا:كريم اليكا ام للفطريات

كريم ذا اورديناري للهالات السوداء

يعد كريم ذا اورديناري للتفتيح من الكريمات الطبيعية ذو المفعول الكبيرة في إزالة الهالات السوداء أسفل منطقة العينين، ويعمل على التقليل من الهالات والانتفاخات الموجودة في هذه المنطقة لأنه يحتوي على محلول الكافيين، ومركب EGCG المستخرجة من أوراق الشاي الأخضر التي تحتوي على مضادات الأكسدة.

ويساعد الكريم على التقليل من أعراض الإجهاد في المنطقة المحيط بالعين، ويمنحها الرطوبة والانتعاش الفعال.

كريم فيتامين سي من اورديناري

يعمل كريم فيتامين سي من اروديناري على منح البشرة النضارة اللازمة لها، ويكافح علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وخطوط الرقيقة بالبشرة لأنه غني بفيتامين سي الذي يعد أحد مضادات الأكسدة كما يمتع البشرة بالعديد من المميزات:

  • يتناسب جميع أنواع البشرة.
  • يساعد على توحيد لون البشرة مما يجعله مثالي للبشرة غير متساوية الألوان.
  • يتمتع المنتج بأنه لا يحتوي على أي زيوت أو كحول أو سيليكون أو الجلوتين.

سيروم فيتامين سي من ذا اورديناري

بالإضافة إلى كريم ذا اورديناري للتفتيح توفر شركة ذا اورديناري سيروم فيتامين سي الذي يساعد البشرة على إعادة تجديد خلايا البشرة، والحد من إنتاج مادة الميلانين التي وظيفتها الأساسية تصبغ البشرة مما يجعل البشرة ذات مظهر أكثر حيوية، ويقلل من علامات الشيخوخة.

إقرأ أيضا:كريم ساليبت للاكزيما

كما تستطيع مادة الاسكوربيل تيترا بالميتيت المتوفرة بفيتامين سي على التوغل في خلايا الجلد بكل سهولة، وتكون أكثر ثبات في البشرة ضد عوامل الأكسدة مما يجعل البشرة أكثر حيوية وإشراقة، ويتميز هذا سيروم بأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

وللحصول على أفضل النتائج للبشرة يفضل استخدام سيروم فيتامين سي مع كريم ذا اورديناري للتفتيح.

كريم اورديناري للتصبغات

يتمتع كريم أساس ذا اوردينا بأنه يوفر الحماية اللازمة للبشرة من أشعة الشمس الحارقة إلى جانب دوره في منح البشرة التغطية المناسبة، ويجعل شكلها جذاب وصافي مما يؤدي إلى الحد من تعرض البشرة للتصبغات، وظهور البقع الداكنة فيها.

ويساعد الكريم على تغطية الحبوب والنمش بالبشرة مما يجعلها ذات شكل مثالي، ويمنحها الصفاء والنضارة اللازمة لها كما يتوفر الكريم بجميع الدرجات التي تتناسب مع كافة ألوان البشرة سواء السمراء أو البيضاء أو الحنطية.

كما توفر ذا اورديناري مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل لإزالة التصبغات التي تحتوي على ثلاث تركيبات مما يجعلها ذات فائدة في تفتيح البشرة، وتعالج أسباب شحوب البشرة، وتقضي على العوامل المسببة في تهيج البشرة

 مرطب ذا اورديناري فيتامين سي

إذا كنت ترغب في استخدام كريم طبي لترطيب البشرة فإن مرطب ذا اورديناري هو المناسب لك لأنه تركيبته غنية بفيتامين سي، وحمض الاسكوربيك النقي كما أنه خالي من المياه مما يجعله يمنح البشرة الرطوبة اللازمة لها لفترات طويلة.

إقرأ أيضا:فوائد الفازلين للوجه والتجاعيد

وبفضل تركيبته المتميزة والفعالة فإنه يساعدك بشرتك على الإحساس بالنعومة طوال فترة استخدامه بالإضافة إلى ثابت شعورك بتركيبة فيتامين سي الاصلية، ويمكن استخدامه في الصباح والمساء، وذلك يجعل البشرة أكثر إشراقة، ونضارة.

كريم ذا اورديناري الفا اربوتين

يعتبر كريم الفا اربوتين أحد المستحضرات التجميلية المنتجة من قبل شركة ذا اورديناري، والذي يساعد على التقليل من ظهور التصبغات، والبقع الداكنة بالبشرة لأنه يحتوي على أحد مستخلصات حمض الهيالورونيك المغذية للبشرة.

ويحتوي الكريم على ماء ألفا أربوتين، ومادة هيالورونيك صوديوم المهدرجة التي تساعد في توحيد لون البشرة والتخلص من الشوائب والرسوبات المتعلقة فيها بفضل قوة زيت الخروع المهدرج وحمض اللاكتيك، وثلاثي صوديوم إيثيلين ديامين ديسكسينات كما يمنح البشرة الرطوبة اللازمة لها.

ويمكن استخدام كريم ذا اوردينارى الفا اربوتين من خلال وضع عدد من القطرات على بشرتك وتدليكها صباحًا مساء خلال روتينك اليومي لبشرتك كما يمكن استخدمه في الصباح قبل وضع كريم الحماية من أشعة الشمس الضارة.

وفي النهاية يعتبر كريم ذا اورديناري للتفتيح من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لأنه بفضل تركيبته الفعالة المكونة من فيتامين سي التي تساعد البشرة على توحيد لونها، وتفتيحها كما يمنحها الرطوبة اللازمة لها لذلك ينبغي عليك سيدتي جعله جزء أساسي في الروتين اليومي الذي تستخدميه للعناية ببشرتك.

السابق
اعشاب لتنشيط المبايض وتنظيم الدورة
التالي
اعشاب لتنشيط المبايض و الحمل بتوأم