العناية بالبشرة

افضل روائح باث اند بودي لوشن

افضل روائح باث اند بودي لوشن

افضل روائح باث اند بودي لوشن.. ما هي؟ للإجابة على هذا السؤال الذي يتردد في أذهان العديد من النساء عند بحثهم عن أجمل روائح باث اند بودي لوشن التي تساعدها في الحصول على الترطيب اللازم للبشرة، وحمايتها من علامات التمدد بالبشرة الناتجة من أشعة الشمس الضارة.

افضل روائح باث اند بودي لوشن

تعتمد العديد من النساء على روتين يومي للعناية الشخصية من خلال استخدامها مرطب جيد للجسم، ومن أفضل هذه المرطبات باث اند بودي لوشن لأنه يساعد البشرة في علاج مشكلة الجفاف المزمن، ويخلصها من التهيج والحكة كما أنه يجعل البشرة أكثر مرونة مما يجعلها أصغر سنًا.

وأيضًا عند شراء المرأة لوشن باث اند بودي فإنها تبحث عن المنتج ذو الرائحة العطرة والجذابة للتمتع بالاسترخاء؛ لذا نقدم لك سيدتي قائمة أفضل روائح لوشن باث اند بودي في الأسواق

إقرأ أيضا:افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية الرجالية

لوشن باث اند بودي Dark Kiss

يحتل هذا النوع قائمة افضل روائح باث اند بودي لوشن عند مستخدميه سواء في مصر والسعودية لأنه رائحته جميلة وطبيعية للغاية؛ فهو عبارة عن خليط لطيف من المسك والفواكه والأزهار لأنه يتكون من الفانيليا الداكنة والتوت والورود وبخور البرغموت إلى جانب المسك.

ويمنح هذا البودي لوشن التغذية الكاملة للبشرة والترطيب والنعومة اللازمة لها، ويتناسب مع جميع أنواع البشرة.

لوشن لاف أند صن شاين

من افضل روائح باث اند بودي لوشن حيث يتمتع لوشن لاف أند صن شاين برائحة حمضية وسكرية لأنه يحتوي على الليمون والفراولة والعسل الذهبي والبابونج بالإضافة للمسك مما يجعلك في غني عدم وضع أي عطر عند استخدامه.

يتميز هذا اللوشن بأنه مناسب للاستخدام خلال فصلي الصيف والربيع، ويمنح البشرة الانتعاش طوال اليوم كما يجعلها أكثر رطوبة ونعومة.

لوشن Pretty as a Peach

يتمتع لوشن بريتي أذ بيتش برائحة خفيفة وحالمة، يجعلك فور شمها يمكنك الإحساس بها لأنه يتكون من جوز الهند وعصير الصبار إلى جانب الخوخ، والأزهار مما جعله واحد من افضل روائح باث اند بودي لوشن.

ويتميز هذا النوع من باث اند بودي لوشن بأنه يحمي البشرة من الجفاف، ويعالج عيوبها كما يعيد للبشرة رونقها وشبابها، ويمكن استخدامه جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة لأنه لا يوجد لديه أي عرض تحسسي.

إقرأ أيضا:كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش

لوشن باث اند بودي Warm Vanilla Sugar Lotion

يتمتع ورم فانيليا وشجر لوشن برائحة مذهلة تجعلك شعر بالاسترخاء والدفء لأنه يحتوي على خليط فريد من نوعه من زهور الأوركيدا والياسمين، وخشب الصندل والفانيليا مما يجعلها تستمر لفترة طويلة تصل إلى 12 ساعة.

تتميز هذا البدي لوشن بأنه يعالج مشكلة الجفاف لدي البشرة الجافة، وذلك عند تطبيقه قبل النوم كما يعالج مشكلة الشوائب والأضرار الناتجة من أشعة الشمس الحارقة، وعند وضعه في فصل الشتاء فإنه يجعلك تشعري بالدفء، ويساعدك على منح أعصابك وعضلاتك بالاسترخاء اللازم.

إقرأ أيضا:افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية

لوشن باث اند بودي Moonlight Path

يحتل لوشن مون لايت باث المركز الأخير في قائمة أفضل روائح باث اند بودي لوشن لأن رائحته خفيفة ومثيرة للغاية لأن تركيبته تحتوي على روائح عدد من الزهور العطرة، وهي اللافندر والياسمين والبنفسج وزنبق الوادي بالإضافة إلى المسك.

يتميز هذا اللوشن بأنه يهدئ من تهيج البشرة لأنه يحتوي على مادة الجلسرين مما يجعلك سيدتي يمكنك استخدام في أي وقت باليوم، وفي أي فصل من فصول السنة.

وفي النهاية قد أوضحنا لك قائمة تتضمن افضل روائح باث اند بودي لوشن عند المستخدمين سواء في مصر أو المملكة حيث تتمتع بالروائح العطرة إلى جانب مميزاته الرائعة للبشرة مثل حمايتها من الجفاف، ويمنحها الترطيب اللازمة لها، ويجعلها أكثر نعومة.

السابق
فوائد الحبة السوداء في الطب النبوي
التالي
كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة