العناية بالبشرة

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية يرغب في معرفته العديد من النساء اللاتي يعانين من مشكلة الهالات السوداء تحت العينين، وتجعل أشكالهم غير مريحة؛ لذلك ينصحهن الأطباء بضرورة استخدام مرهم للهالات السوداء طبي لا يحتوي على أيٍ من مواد الأكسدة، ويحتوي على مادة الريتينول وحامض الغليكوليك للتغلب على هذه المشكلة.

اسباب ظهور الهالات السوداء

يرجع إصابة الإنسان بالهالات السوداء أسفل العينين إلى العديد من الأسباب لعل أبرزها:

  • قلة النوم والتعب والإرهاق: يؤدي عيش حياة يومية تشمل العمل المجهد، وقلة النوم إلى جانب شرب الكافيين جميعها عوامل تساعد على ظهور الهالات السوداء حول منطقة العينين إلى جانب تكرار فرك العينين يؤدي إلى زيادة تحسسهما، وزيادة الفرص لظهور هذه الدوائر الداكنة.
  • قد تظهر الهالات السوداء لدي بعض الأشخاص نتيجة لوجود عامل وراثي في عائلته سواء من آبائهم أو أجدادهم.
  • عندما يكبر الإنسان في العمر تزداد فرص وجود الهالات السوداء بمنطقة العينين لأن بشرة الجلد تكون رقيقة، ويبلغ سمكها نحو 0ز5 ميلي متر فقط بالمقارنة بسمك المناطق الأخرى بالبشرة إلى جانب افتقاد البشرة لمادة الكولاجين، وهو البروتين الذي يفرز في العديد من أجزاء الجسم، والذي يمنح البشرة التركيب والشكل.
  • قلة الأكسجين بسبب قلة النوم الذي يكون السبب الأساسي في ظهور العديد من الأوردة الصغيرة كظلال داكنة تحت العينين لأن الدم يقل كمية قليلة من الأكسجين من خلال الأوعية الدموية في تلك المنطقة مما يؤدي إلى تغيير لون الجلد إلى الأحمر الداكن.
  • عدم تناول كميات مناسبة من الماء خلال اليوم قد يؤدي إلى ظهور الظلال الداكنة تحت العينين.

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية

عند بحثك عن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية يجب أن يحتوي الكريم على مواد طبيعية مثل:

إقرأ أيضا:كريم فيتشي للترطيب
  • مادة بالميتويل الذي يساعد البشرة على إنتاج الكولاجين، ويعمل كمضاد جيد للالتهابات.
  •  ومادة Chrysin التي تعمل كمضاد للأكسدة، وتساعد على الحد من الانتفاخات حول العينين كما تمنحها الرطوبة اللازمة.
  •  ومادة Hesperidin Methyl Chalcone التي تحمي الأوعية الدموية الموجودة أسفل العينين، وتعمل على تقويتها.
  • لذلك سوف نستعرض لك سيدتي قائمة تحتوي على أفضل الكريمات للهالات السوداء الطبية.

كريم سوليوشنز للهالات السوداء

يعتبر هذا الكريم افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية لأنه يتكون من فيتامين ك ومستخلص التوت، ومادة Sepilift® DPHP التي تمنح البشرة النعومة اللازمة لها، وتجعلها أكثر إشراقًا لأنها تمنع ظهور العلامات البيضاء.

يتخلص من الانتفاخات الموجودة أسفل العينين كما يقضي على الخطوط الرفيعة والتجاعيد أسفل العينين، ويمنح بشرة الوجه الترطيب اللازم لها من خلال مادة الجليسرين الموجودة في مكونات الكريم.

يفضل استخدام الكريم مرتين يوميًا من خلال تدليك كمية بسيطة منه على المنطقة أسفل العينين دون المساس بالعين.

كريم Azulene للهالات السوداء

يعتبر كريم Azulene واحد من الكريمات الطبية الفعالة في القضاء على الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد أسفل العينين كما أنه يمنح البشرة النضارة اللازمة لها، ويجعلها أكثر شبابًا وإشراقة لأنه يحتوي على فيتامين ب 5 ومادة السيترولين.

إقرأ أيضا:كريم ساليبت للاكزيما

كريم للهالات السوداء تحت العين CeraVe

عند البحث عن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية فإن كريم CeraVe على محاربة التجاعيد أسفل العينين، ومعالجة الظلال الداكنة والانتفاخات الموجودة بمنطقة العينين لأنه يتمتع بتركيبة فريدة من نوعها التي تحتوي على مادة السيراميد التي تحسن من صحة بشرة الوجه.

كما يحتوي على حمض الهيالورنيك لأنه يمنع جفاف البشرة، ويمنحها الترطيب اللازم كما يقضي على علامات كبر السن مثل التجاعيد.

فيشي إيدياليا

يعد من افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية  حيث يعتبر كريم فيشي إيدياليا افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية لأنه يعالج الظلال الداكنة، والانتفاخات أسفل العينين، ويساعد على تقوية الجلد وشده لأنه يجدد خلاياه بسبب تركيبته التي تحتوي على مياه فيشى الحرارية.

الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة كما أن تركيبته التي تحتوي على تقنية DRM white التي وظيفتها التخلص من البقع الداكنة وتصبغ البشرة.

يستخدم الكريم مرتين في اليوم من خلال وضع كمية بسيطة في المنطقة أسفل العينين عقب تنظيفها جيدًا والطبطبة عليها بلطف.

كريم ليفيان Levian

يعمل كريم ليفان على التخلص من الهالات السوداء في المنطقة أسفل العينين لأنه يتكون من زيت السمسم وخلاصة الصبار، ويتميز الكريم بأنه يمنح المنطقة المحيطة بالعين الترطيب اللازم لها، ويعمل كواقي من أشعة الشمس الضارة.

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي لوشن

يستخدم الكريم مرتين في اليوم صباحًا ومساءً من خلال تدليك المنطقة أسفل العينين جيدًا.

كريم لاروش بوزيه

يتمتع كريم لاروش بوزيه من تركيبة فريدة التي تحتوي على فيتامين سي الذي وظيفته القضاء على الهالات السوداء الموجودة أسفل منطقة العينين كما يقضي على علامات تقدم السن مثل التجاعيد لأنه يزيد من إنتاج الكولاجين بالبشرة.

ويحتوي الكريم على حمض الهيالورنيك الذي يساعد ترطيب وتلطيف البشرة، كما يخفف الكريم من نسبة تفاعل البشرة مع الضوء.

يستخدم الكريم مرتين في اليوم حيث توضع كمية منه في المنطقة الموجودة أسفل العينين، وتدلك جيدًا مع تجنب ملامسة العينين.

كريم ايزيس فارما

يساعد هذا الكريم في الحفاظ على صحة العين من خلال إزالة الهالات السوداء والانتفاخ الموجود أسفل العينين، ويعيد التوازن لخلايا البشرة لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة كما يعمل على تدفق الدم داخل الجلد مما يجعله ذو مظهر صحي لذلك يعد كـ افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية.

يستخدم كريم ايزيس فارما مرتين خلال اليوم للحصول على نتيجة فعالة.

كريم جينسينج اوكالبتوس للهالات السوداء

يستخدم كريم جينسينج اوكالبتوس كقناع للمنطقة الموجودة أسفل العينين حيث تزيل الظلال الداكنة الموجودة بأسفل العينين كما تساعد في القضاء على الانتفاخات الموجودة في المنطقة أسفل العينين.

يستخدم الكريم خلال فترة الليل من خلال توزيعه في منطقة أسفل العينين للحصول على النتيجة الفعالة خلال فترة النوم كما يمكنك سيدتي استخدامه خلال فترة النهار عقب تبريده في الثلاجة.

كريم جاك بلاك بروتين بوستر

يعتبر هذا الكريم افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية لأنه يناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة بسبب تركيبته المهدئة حيث يقضي على الهالات السوداء بمنطقة العينين، ويقضي على الالتهابات والاحمرار.

ويعمل الكريم على ترميم حاجز البشرة الطبيعية، ويمنحها الترطيب اللازم لها.

ويستخدم كريم جاك بلاك بروتين بوستر من خلال فرده بالكرة الدوارة على المنطقة أسفل الجلد ثم تركه حتى تمتصه البشرة.

كريم كلارنس

يعمل كريم كلارنس من أفضل الكريمات الطبية التي تقضي على الهالات السوداء الموجودة أسفل منطقة العينين، ويعالج الانتفاخات والتجاعيد الموجودة في هذه المنطقة، ويجعل البشرة أكثر إشراقة، ويمنح التغذية اللازمة لها كما يحميها من آثار التلوث الضارة.

لاروش بوسيه

عند البحث عن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية  فإن هذا الكريم يستعمل كمصحح للمنطقة أسفل العينين حيث يساعد على إزالة الهالات السوداء المحيطة بالعينين، ويجعل بشرة هذه المنطقة أكثر إشراقة كما يعمل على علاج مشكلة البهتان الموجود فيها بواسطة تركيبته التي تحتوي على مادة الكافيين، ومادة Pigmentclar التي تمنح الجلد النعومة اللازمة لها.

يتميز الكريم بأنه ذو قوام خفيف، وسريع الامتصاص كما أنه يحتوي على مواد تساعد على انعكاس للضوء، وتمنح هذه المنطقة الرطوبة اللازمة لها.

وفي النهاية افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية تساعدك سيدتي على التخلص من الهالات السوداء والانتفاخات الموجودة أسفل العينين كما أنها تمنح بشرة هذه المنطقة الترطيب اللازم لها، وتجعلها أكثر نضارة بسبب تركيباته التي تحتوي على مواد

السابق
اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس
التالي
فوائد اليانسون النجمي للجنس