الحمل والولادة

كريم البواسير نيوهيلار

كريم البواسير نيوهيلار

كريم البواسير نيوهيلار من أفضل المستحضرات الطبية في علاج البواسير لأنه يهدئ الأنسجة الملتهبة بمنطقة الشرج فور ملامسته له كما يقلل من سرعة التورم دون تهيج الجلد، ويخفف مرهم البواسير نيوهيلار الآلام فورًا لأنه يتكون من 4 عناصر طبيعية تتمثل في الترمس الأبيض، والفاترية الهندية، والألوفيرا، والنعناع الفلفلي.

فوائد كريم البواسير نيوهيلار

يحتوي مرهم نيوهيلار على مواد فعالة في علاج العديد من الأمراض التي تصيب المؤخرة، ومن ضمن فوائده:

  • يعالج التهابات البواسير سواء الخارجية أو الداخلية كما يعالج الخثرات الباسورية.
  • يعمل على تقليل النزيف الشرجي.
  • يهدئ الألم في الأنسجة المتورمة بفتحة الشرج.
  • يساعد على علاج الشروخ في منطقة الشرج، والتي حدثت نتيجة للإمساك أو الولادة الطبيعية.
  • يخفف من مشكلة الإمساك المزمن، وشدة الضغط على فتحة الشرج.
  • يعمل على إعادة بناء أنسجة فتحة الشرج التالفة بسبب الإصابة بالبواسير والشروخ.
  • إعادة تشكيل الأنسجة المتورمة حول منطقة فتحة الشرج بسبب البواسير، وعودتها إلى حالتها الطبيعية كما يساعد في إعادة بناء أنسجة جديدة.
  • تساعد على تطهير الجروح في منطقة الشرج، وتعمل على التئامها.
كريم البواسير نيوهيلار
كريم البواسير نيوهيلار

طريقة استخدام مرهم نيوهيلار للبواسير

يستطيع أي شخص استخدام كريم البواسير نيوهيلار دون الحاجة إلى أخذ وصفة طبية، ولكن يفضل استشارة الطبيب المختص ليحدد للمريض الجرعة المناسبة لحالته المرضية، ومدة العلاج وفقًا للأعراض المرضية، ومدى استجابة المريض للعلاج.

إقرأ أيضا:تجربتي مع كريم ميبو لاثار حب الشباب

وفي الأغلب تكون الجرعة العلاجية لمرهم نيوهيلار وضعه 3 مرات في اليوم على مدار 21 يوم على الأقل.

مرهم نيوهيلار للحامل

الكثير من النساء الحوامل تصاب بالإمساك خلال فترة الحمل مما يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بالشروخ أو البواسير في منطقة الشرج لذلك يرغبون في استخدام كريم نيوهيلار للتخفيف من آلامهم، ولكنهم يرغبون في معرفة هل يكون له تأثير سلبي على الحمل؟

ويوضح أحد أخصائي الجراحة العامة قبل استخدام المرأة الحامل لكريم البواسير نيوهيلار  يجب عليها استشارة أخصائي جراحة عامة لإجراء فحص سريري، وهل يمكن معالجة هذه المشكلة.

وفي حالة وصف طبيب النساء المشرف على حالتها هذا الكريم يمكنها استخدامه بأمان، ولكن ننصحها بعدم استخدامه خلال الشهور الأولى بالحمل.

تستطيع المرأة الحامل استخدام كريم نيوهيلار إذا كانت الشرخ خارجي من خلال غسل المكان جيدًا بالماء لتنظيفها ثم وضع عليها كمية مناسبة من الكريم.

أما في حالة استخدام للجروح الخارجية يتم من خلال أداة التطبيق التي تأتي مع الكريم، وإدخالها بفتحة الشرج ثم الضغط على أنبوبة المرهم ليخرج منها المرهم في المنطقة المصابة.

مرهم نيوهيلار للشرخ

من أبرز استخدامات كريم البواسير نيوهيلار هو معالجته لمشكلة ظهور الشروخ بمنطقة الشرج، والتشققات بسبب الإمساك لأن هذا الكريم يتكون من مواد طبيعية ذات فاعلية كبيرة في تهدئة الآلام، وتحسن الأوردة الملتهبة، ورجوعها لمكانها الطبيعي.

إقرأ أيضا:أعراض الحمل المبكرة جدا جدا

اضرار مرهم نيوهيلار

لا توجد أي أضرار يصاب بها الإنسان في حالة استخدامه كريم نيوهيلار للبواسير لأنه يحتوي على مواد طبيعية، ولكن عند الإفراط في استخدامه يؤدي ذلك إلى إصابة الجسم بالعديد من الآثار الجانبية الضارة مثل ظهور تهيج بسيط في الجلد عند الاستخدام أو ظهور أعراض تحسس بالجسم.

وينبغي على المريض عدم استخدام مرهم نيوهيلار في حالة لديه حساسية تجاه أي مكون من مكونات المرهم أو معاناته من جفاف الجلد أو وضعه مباشرة على الجروح المفتوحة بالجسم.

سعر مرهم نيوهيلار

تتوفر علبة كريم البواسير نيوهيلار بحجم 30 جرام في جميع الصيدليات بالأراضي السعودية بسعر 58.85 ريال سعودي بينما تتوفر في مصر بسعر 81 جنيه مصري.

نيوهيلار تجربتي

توضح العديد من الآراء مدى فاعلية كريم البواسير نيوهيلار بسرعة في علاج البواسير، والشروخ بمنطقة الشرج كما أوضحت هذه التجارب مدى رضا مستخدمي الكريم بنتائجه العظيمة، ومن ضمن هذه التجارب:

يوضح صاحب التجربة الأولي بأن كان دائمًا يعاني من مشكلة البواسير وآلامها، ولكن منذ فترة أصبح آلام لا يطاق حتى وصف له الطبيب المعالج كريم نيوهيلار، وبعد وضعه مباشرة أصبح يشعر بالراحة، واحتفي الألم نهائَيًا مشيرًا إلى استمراره في استخدام الكريم.

 “يذكر صاحب التجربة أنه كان يعاني من البواسير وآلامها منذ شهور ولكن حالته اشتدت قبل أسبوعين فوصف له الطبيب مرهم نيوهيلار والذي بعد وضعه يشعر بالراحة وتخفيف الألم وهذا هو الأسبوع الثاني لاستخدامه.”

إقرأ أيضا:فوائد القرنفل للمراة

بينما صاحب التجربة الثانية يوضح مدى فاعلية الكريم في تهدئة آلام الناتجة عن وجود شرخ بمنطقة الشرج مما جعله قادر على الجلوس بشكل طبيعي دون الشعور بأي آلام.

“نجاح باهر، كل ما يمكنني قوله هو أنني أستطيع الجلوس دون ألم. لا أشعر أن لديّ قطعة من الرخام عالقة هناك بعد الآن. يمكنني تنظيف نفسي بنجاح دون ألم أو نزيف. كنت يائسًا بما يكفي لأنني جربت مرهم Prep H …… وشعرت حقًا أن استخدامه يزداد سوءًا. بدأت البحث ، وجدت هذا المنتج ، وأعتقد أنني مدمن مخدرات. لقد استخدمته مرتين فقط. نعم ، تطبيقان وكل شيء على ما يرام. الشيء الوحيد الذي أواجه مشكلة فيه هو أول مكونين من مكونات النبات.”

وفي النهاية يتميز كريم البواسير نيوهيلار أنه ذو فاعلية كبيرة في علاج مشكلة البواسير، والشروخ التي تعد من أصعب الأشياء في حياة الإنسان والتي تجعله غير قادر على ممارسة حياته الطبيعية بسبب شدة آلم وعدم القدرة على الجلوس.

السابق
افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
التالي
افضل كريم لشد الترهلات من الصيدلية