العناية بالبشرة

كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش

كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش

كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش من أفضل العلاجات الطبية الحديثة التي تناسب كل أنواع البشرة التي تعاني من مشاكل جلدية تصيب أصحابها بالقلق، وتعد منتجات أوباجي هي الأكثر مبيعًا، لأنها علاج فعال يقوم بالقضاء على النمش والكلف، فالشركة لها علامة تجارية وتسويقية بارزة.

كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش

كريمات أوباجي للعناية بالبشرة هي طفرة بكل المقاييس في حل مشاكل البشرة وإصلاح عيوبها، فتمتلك الشركة أنواعًا من المنتجات المختصة بعلاج التصبغات والهالات السوداء والكلف ومشكلة عدم توحد اللون وجفاف البشرة والنمش والتجاعيد والخطوط، بالإضافة إلى أنها تعزز من نضارة وحيوية البشرة فكريمات أوباجي تستخدم كـ كورس متكامل ينبغي المداومة عليه لتظهر نتائجه الفعالة في خلال شهر ونصف إلى شهرين.

البشرة تحتاج من وقت لآخر أن يتم الاعتناء بها وعلاج مشاكلها فيجب توفر غسول مناسب ومرطب وصابونة وواقي للشمس بمعامل حماية عالي، وكل ذلك نستطيع الحصول عليه من خلال منتجات أوباجي فهي الحل الأمثل للعلاج، ولذلك يتزايد الإقبال على شراء المنتجات بكل أشكالها.

إقرأ أيضا:أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية الحساسة

فوائد ومميزات كريم أوباجي للعناية بالبشرة

الرائع في منتجات أوباجي أنها تناسب كل أصحاب البشرة الدهنية والحساسة إذا ما تم استخدامها بروتين عناية مناسب للوجه فهي تتميز بالآتي:

  • وجود الكولاجين فهو يحفز خلايا البشرة والدورة الدموية مع العلم أنه يجب اتباع نظام يومي لسلامة البشرة.
  • تضم بداخلها مجموعة مرطبات وغسول وواقي الشمس وغيرها فهي عدد كبير من المنتجات في منتج واحد ويجب اتباع الروتين اليومي المعتاد للحفاظ على النتيجة المبهرة التي يتم التوصل لها مع أوباجي كريم.
  • تتناسب مع كل أنواع البشرة فهي تلاءم البشرة الحساسة والدهنية.
  • تقلل ظهور الكلف والنمش والخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • لها دور كبير في تغذية البشرة وتقليل الالتهابات التي قد تصيب البشرة بسبب بعض المنتجات الأخرى، بالإضافة إلى أنها تمنع خطوط التقدم بالعمر أكبر فترة ممكنة.

انواع كريمات أوباجي

تختلف الأنواع المعروضة من كريم أوباجي التي تساعد على العناية بالبشرة وتقليل علامات ظهور النمش والكلف بالبشرة كالتالي:

غسول أوباجي لتنظيف الوجه

من أفضل المنتجات المناسبة للعناية اليومية بالبشرة فيعمل على تعزيز حماية البشرة، وتضييق المسام والمساعدة على التخلص من الشوائب والأتربة التي تلتصق بسطح البشرة، وينبغي استخدام الغسول قبل وضع أي نوع من الكريم أو المقشر على البشرة.

إقرأ أيضا:دواعي الاستعمال مرهم زيتا للحروق

كريم أوباجي المبيض والمفتح للبشرة

يحتوي هذا الكريم على مضادات الأكسدة عالية المفعول من مادة الهيدروكينون التي تقوم بإخفاء علامات التصبغ السوداء والهالات والخطوط والانتفاخات أسفل العين بالإضافة لتقليل نقاط النمش وإخفاء آثارها.

كريم أوباجي المقشر

يعد التقشير عملية ضرورية للبشرة لإزالة الأوساخ والتراكمات من الأوساخ على سطح البشرة وأنسب حل لذلك هو مقشر أوباجي الذي يعالج آثار حروق الشمس وتقشير البشرة بطريقة طبيعية للتخلص أيضا من آثار الحبوب والبقع الداكنة والنمش.

نقط أوباجي الفيتامين

أنتجت شركة أوباجي سيروم سائل يضاف للبشرة من الفيتامينات لإعادة النضارة وتعزيز الحيوية الخاصة بأنسجة البشرة.

كريم واقي الشمس من أوباجي

يستخدم بطريقة مهمة وضرورية عند التعرض لأشعة الشمس الضارة لساعات كثيرة، ويصلح المنتج للرجال والسيدات.

كريم أوباجي للتخلص من الهالات حول العين

يعالج التصبغات السوداء والإرهاق والانتفاخات حول محيط العين، وينصح عند استخدام منتج أوباجي سؤال الطبيب حتى لا تؤذي هذه المنطقة الحساسة.

كريم أوباجي المرطب

لابد للبشرة من الحصول على الترطيب المناسب، ولذلك يعد هذا الكريم المرطب من المنتجات الممتازة لبقاء البشرة ناعمة وطرية ومنعها من الجفاف.

طريقة استخدام كريم أوباجي

يتم استخدام كريمات أوباجي بطريقة سهلة ومنتظمة من خلال وضع الكريم مرتين صباحًا ومساءًا، واستخدام كورس أوباجي كاملًا ما بين الغسول وتجفيف البشرة جيدًا، ثم القيام بتقشير البشرة وغسلها مرة أخرى وترطيب البشرة.

إقرأ أيضا:افضل مرطب للوجه من الصيدلية

اسعار كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش

تختلف أسعار كريمات أوباجي وتتنوع بسبب الماركات التسويقية للمنتج والعملة الخاصة بالدولة التي يباع فيها الكريم ونستعرض الأسعار على النحو التالي:

  • Professional C Suncare SPF 30: يعالج هذا الكريم النمش وبه عامل وقاية من الشمس ويبلغ سعر الكريم ( 298 ريال سعودي، 295 درهم إماراتي).
  • Nu-Derm Clear كريم للتفتيح: يعمل هذا الكريم على تبييض البشرة والتخلص من التجاعيد وتصبغات الجلد والنمش، ويبلغ سعر الكريم (452 ريال سعودي، و500 درهم إماراتي).
  • Professional C Eye Brightner: هو عبارة عن سيروم يقوم بتغذية البشرة للعناية بها وتقليل النمش والهالات تحت العين، ويبلغ سعر السيروم 380 ريال سعودي.
  • IDR – Exfoliating and Hydrating مقشر ومرطب: يقوم هذا الكريم بترطيب البشرة من خلال أحماض البولي هيدروكسي وتقشيرها بعناية ولطف وسعر الكريم (345 ريال سعودي، و338 درهم إماراتي).
  • Nu-Derm Sun Shield Matte SPF 50 واقي من الشمس: يحمي هذا الكريم البشرة من الأشعة الضارة والتقليل من علامات النمش ويبلغ سعر الكريم ( 226 ريال سعودي، و323 درهم إماراتي).
  • Nu Derm Hydrate Luxe: يعمل على ترطيب وتقشير البشرة من علامات النمش ويبلغ سعر الكريم ( 307 ريال سعودي، و304 درهم إماراتي).
  • NEXTCELL Retivance كريم لمكافحة الشيخوخة: يعمل على علاج النمش والتجاعيد والخطوط الموجودة في البشرة ويبلغ سعر الكريم (500 ريال سعودي، و495 درهم إماراتي).

ختاما تعد كريمات أوباجي هي الحل الأمثل لمن يريد الحصول على بشرة صافية باستخدام المنتجات بطريقة لطيفة على البشرة وكلما قام الشخص بالمداومة على هذه المنتجات كلما حصل على نتيجة أفضل.

السابق
افضل كريم مرطب لليدين من الصيدلية
التالي
افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية