Site icon عنوان

كريم التريتينوين للتفتيح ولحب الشباب

كريم التريتينوين للتفتيح ولحب الشباب

كريم التريتينوين للتفتيح ولحب الشباب

كريم التريتينوين للتفتيح يستعمل لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة نظراً لاحتوائه على فيتامين أ، الذي يساعد علي إعادة ترميم الجلد الميت نتيجة التعرض لأشعة الشمس والأتربة، فهو يستخدم ضمن برامج العناية بالبشرة حتي يعطي نتيجة فعالة.

كريم التريتينوين للتفتيح

يعتبر التريتينوين مركب حمضي يساعد في إعادة ترطيب البشرة ولكن التريتينون لا يمتص بصورة كبيرة عقب وضعه على الجلد، يستخدم التريتينوين لمقاومة الشيخوخة، والتصبغ الجلدي الذي يسبب بقع في الجلد وجعله أغمق يتمركز بشكل أكبر في الوجه والرقبة واليدين والكتفين والمناطق التي تتعرض عادة لضوء الشمس.

يتم خلط كريم تريتينوين مع المنتجات الأخرى للتبييض والتفتيح المثالي، ويعمل كريم التريتينوين للتفتيح على تضيق الغدد الدهنية وبالتالي تمنع تكوين حبوب الشباب.

انواع عقار التريتينوين

يوجد من المنتج عدد أشكال بنفس المواد الفعالة وهي:

 دواعي استعمال كريم تريتينوين

فوائد و اضرار كريم التريتينوين للتفتيح و لحب الشباب

كريم التريتينوين للتفتيح يضم العديد من الفوائد أهمها:

إقرأ أيضا:منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

اضرار كريم التريتينوين

كريم التريتينوين للتجاعيد وزيادة إنتاج الكولاجين في البشرة

يعتبر كريم التريتينوين للتفتيح واحد من أهم المنتجات التي تساعد على إعادة تجديد البشرة حيث يحتوي على مادة الريتينول، فقد أثبت الدراسات أن البشرة تفقد جزء من الكولاجين في منتصف العشرينات.

مما يساعد على ظهور تجاعيد وجفاف بالبشرة، لذلك مادة التريتيوين تحتوي علي نسبة كولاجين عالية تساعد في زيادة تدفق الدم في الجسم والبشرة، كما أن الاستخدام بشكل مستمر للتريتينوين يساعد في التخلص من الخلايا القديمة وتقشيرها وإعادة ترطيبها.

إقرأ أيضا:افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

كيفية استخدام كريم التريتينوين للتفتيح

الاثار الجانبية لـ دواء التريتينوين

كيفية تخزين كريم التريتينوين

جرعات دواء التريتينوين

تختلف الجرعات حسب كل مريض وحسب وصف الطبيب المعالج للحالة وتتضمن الاتي :

إقرأ أيضا:بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

تفاعل كريم التريتينوين مع الادوية الاخرى

يجب تجنب الأخطار الناتجة عن مزامنة الأدوية ببعضها لأنها تعمل على تنشيط المواد الفعالة بطريقة عكسية، تؤدي إلى الإضرار بالجسم فيجب مراعاة الاتي:

ختامًا فإن تركيز كريم تريتينوين للتفتيح ذات كفاءة عالية ويزيد من تحسين البشرة بشكل جيد، ويساعد على تقليل ظهور التجاعيد وحب الشباب.

Exit mobile version