العناية بالبشرة

افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية

افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية

تبحث جميع النساء عن افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية، وذلك للتخلص من اسباب حدوث التجاعيد، وهناك الكثير من الكريمات التي تساعد في شد الوجه، هل تريدين التخلص من تجاعيد وترهلات البشرة؟ هل تشعرين بالتوتر والخجل أثناء المناسبات العامة بسبب هذه التجاعيد؟ لا داعي للقلق يا سيدتي، فالحل سوف نضعه بين يديكِ الآن، يوجد العديد من كريمات شد الوجه على سبيل المثال،  كريم يوسيرين، وكريم إمبريال كافيار، ويصل ناتيورا سابيريكا، وكريم ستيفز كولاجين ايلاستين، كولاجين بلس،وكريم نيفيا ، فضلًا عن كريم اولاي.

سوف نتعرف بالإضافة إلى افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية على فوائد كريم شانيل، وكريم سكن كلينيك كولاجين الذهب، وفوائد كريم فيشي ليفت اكتيف سوبريم، ونيفيا كيو 10باور.

اسباب حدوث التجاعيد

في البداية دعونا نتعرف على أسباب حدوث التجاعد، وفيما يلي سوف نتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى حدوث ترهلات الوجه:

إقرأ أيضا:افضل كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة
  • التقدم في العمر.
  • تعرض البشرة للأشعة فوق البنفسجية.
  • الإكثار من تعبيرات الوجه سواء الفرح أو الحزن.
  • تناول الأطعمة الغير صحية.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • استخدام أدوات مكياج غير صحية.

افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية

الحصول على أفضل كريم للتجاعيد هو حلم كل فتاة، لذا سوف نتعرف من خلال السطور المقبلة عن افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية.

كريم يوسيرين

من افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية هو كريم يوسيرين حيث يعد من أفضل أنواع الكريمات التي يكثر استخدامها للتخلص من تجاعيد البشرة.

طريقة الاستخدام: يوجد نوعان من كريم يوسيرين النهاري والليلي، يمكنك وضع الكريمات النهاري عند الخروج من المنزل، ونترك الليلي قبل النوم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

نضع كمية مناسبة على الوجه ومنطقة الرقبة ثم نتركه طوال الليل، وهو يعتبر كريم طبيعي لشد الوجه.

eucerin
eucerin

 

كريم إمبريال كافيار

تم تصميم هذا الكريم ليكون حلًا للقضاء على ترهلات جلد البشرة حيث يعد من افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية، إذ يعيد لبشرتك النضارة والحيوية.

إقرأ أيضا:كريم ميبو للحروق والتبيض وانواعه

طريقة الاستخدام: نقوم بغسل الوجه جيدًا، ثم نضع كمية من الكريم على الوجه ونوزعه بحركة دائرية، ثم نتركه حتى يجف ونقوم بغسله، ويمكنك تكرار استخدام هذا الكريم مرتين من كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج.

la-prairie
la-prairie

مصل ناتيورا سايبريكا

يعتبر سيروم ناتيورا شايبريكا من أفضل أنواع الكريمات لشد الوجه من الصيدلية، وهو يساعد على إفراز مادة الكولاجين الضرورية لخسارة وتوحيد لون البشرة.

طريقة الاستخدام: يتم تنظيف البشرة من آثار المكياج، ثم يتم وضع طبقة على البشرة ومنطقة الرقبة في الصباح.

Natura Siberica
Natura Siberica

كريم ستيفز كولاجين ايلاستين

يعد كريم ستيفز كولاجين مناسب لجميع أنواع البشرة، والذي يساعد على ترطيب البشرة بإستمرار، وحمايتها من الجفاف،كذلك يحتوي على مادة الإيلاستين والتي تقلل من ظهور التجاعيد، ويمنع ظهور العلامات المصاحبة لتقدم السن، وهذه المزايا جعلته افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية. 

طريقة الاستخدام: يتم استخدام كريم ستيفز كولاجين مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، ولكن يجب وضعه في البداية على بشرة نظيفة وهالية من المكياج.

St-Ives
St-Ives

كولاجين بلاس

يحتوي كولاجين بلاس على الزنك، وفيتامين سي، والتي تساعد على تجديد خلايا البشرة،كذلك يقوم بشد الوجه.

إقرأ أيضا:كريم ازافيا لتفتيح المناطق الحساسة

طريقة الاستخدام: يتم وضع الكيس الواحد في كوب به200 مل من الماء، قثم يتم تناوله حسب الجرعة الموصى بها.

collagen plus
collagen plus

جي بي فيراتول

يعد جي بي فيراتول أحد أبرز الأدوية التي يتم استخدامها لشد الوجه، والقضاء على علامات الشيخوخة المبكرة في الوجه، كذلك يمنع ظهور تصبغات الوجه، وذلك لأنه يقاوم امتصاص البشرة للأشعة فوق البنفسجية.

الجدير بالذكر أنه يقوم بحماية البشرة من بعض الأنزيمات الغير محببة للبشرة، والذي جعله أفضل كريم لشد البشرة والتخلص من التجاعيد.

طريقة الاستخدام: يتم تناول ما يعادل كبسولتين في اليوم بعد الوجبات الرئيسية.

jp-veratol
jp-veratol

نيب بلس فاب

للحصول على بشرة أكثر حيوية واستعادة نضارة الشباب، عليك بإستخدام نيب بلس فاب، والذي يعد تركيبة رائعة للقضاء على ترهلات جلد البشرة.

طريقة الاستخدام: يتم وضع الكريم على بشرة مبللة قليلًا، ثم نتركه حتى يجف واغسله بالماء البارد.

NIP FAB
NIP FAB

كريم نيفيا

يعتبر كريم نيفيا من افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية الذي يكثر استخدامه لعلاج مشكلة التجاعيد والترهلات في البشرة، حيث يساعد على تجديد خلايا البشرة بصفة دائمة والتخلص من خلايا الجلد الميت.

طريقة الاستخدام:  يجب عليك عند استخدام كريم نيفيا لشد الوجه، تجفيف بشرتك تمامًا، ثم وضع كمية من الكريم وتوزيعها على أجزاء وجهك كاملة، ويُفضل وضعه في الليل قبل النوم للحصول على نتائج سريعة.

NIVEA
NIVEA

كريم اولاي

يعد كريم اولاي من أشهر كريمات شد البشرة، وذلك لأنه يعطي نتائج مبهرة وسريعة يخلص البشرة من الشوائب التي تتعرض إليها طوال اليوم، وتعطيها الصحة والنضارة اللازمة للحصول على مظهر أنيق وجذاب.

طريقة الاستخدام: نقوم بتنظيف منطقة الوجه والرقبة، ثم نضع الكريم عليهما قبل النوم، مع ضرورة تدليك الكريم بحركة دائرية، ثم نغسل الوجه بكريم مرطب في الصباح.

olay-regenerist
olay-regenerist

كريم شانيل

يساعد كريم شانيل على تنعيم وترطيب البشرة، وذلك لأنه يحتوي على مواد مركزة تساعد في محاربة الشيخوخة، لذا يعطيك بشرة أكثر مرونة وجاذبية.

طريقة الاستخدام: يتم استخدام كريم شانيل ثلاث مرات يوميًا، وذلك عن طريق وضع الكريم على الوجه وتدليكه بأصابع يديك بحركة دائرية بطيئة، في الصباح، وقت الظهيرة، ثم يتم وضعه قبل النوم، لذا يعتبر افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية.

إيفا سكين كلينيك كولاجين الذهب

يعتبر إيفا سكن كلينيك أحد الكريمات النهارية، والتي تقوم بدورها الكبير في تجديد خلايا البشرة والحد من ظهور التجاعيد.

الجدير بالذكر أن هذا المنتج الفريد من نوعه، يحتوي على مكونات طبيعية تساعد في شد الوجه والتقليل من ظهور التجاعيد الناتجة عن عوامل الجو المتغيرة وتقدم السن، وهو يعتبر من قائمة افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية.

طريقة الاستخدام:يمكنك استخدامه مرتين في اليوم صباحًا ومساءً، ولكن يجب الحرص على تدليك الوجه بالكريم بطريقة دائرية وبطيئة.

افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية
Eva Skin Clinic Gold Collagen

فيشي ليفت اكتيف سوبريم

يعد سيروم فيشي ليفت غني عن التعريف، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في مجال العناية بجمال المرأة، إذ يساعد في تسريع عملية تجديد خلايا وأنسجة البشرة، وتمنح البشرة نضارة وحيوية، كذلك سوف تلاحظين نتائج شد الوجه بعد مرور الأسبوع الأول من استخدام هذا الكريم.

طريقة الاستخدام: يجب وضع الكريم في الليل قبل النوم، لأنه يعتبر كريم ليلي، ثم نقوم بغسل الوجه صباحًا.

نيفيا كيو 10 باور

يعد نيفيا كيو 10باور هو خيارك الأفضل دائمًا، إذ يقوم بالتخلص من الخطوط المتواجدة في البشرة، ليس هذا فقط، بل يقوم بالتغلغل والوصول إلى أعماق جلد الوجه، وذلك للقضاء على التجاعيد بمرور الوقت، كذلك يقوم بمعالجة مشاكل مسام البشرة، والتي تكون سببًا رئيسيًا في ظهور تجاعيد الوجه.

طريقة الاستخدام: يمكنك استخدام الكريم في الصباح والمساء لمدة أربعة أسابيع، وبعد انتهاء المدة، سوف تجدين الفرق الواضح بين قبل وبعد استخدام كريم نيفيا كيو10 باور، وذلك للحصول على رطوبة البشرة المطلوبة.

Nivea Q10 Power
Nivea Q10 Power

تجدر الإشارة أننا لا نستطيع الإقرار بأن كريم واحد هو افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية، فجميع الأنواع المذكورة آنفًا تعطي نتائجها على أكمل وجه، ولكن يختلف الأمر من بشرة لأخرى، لذا عليكِ اختيار أفضل كريم لشد الوجه مناسب لكِ.

السابق
كريم فيلورجا للتصبغات
التالي
فوائد بذور الشيا للعضو الذكري