عناية شخصية

كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة

كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة

كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة يعد من أفضل الكريمات التي تفتح لون البشرة بالمنطقة الحساسة وخاصة المنطقة المهبل لأنه يساعدك على التخلص من الاسمرار فضلًا عن استخدامات كريم ماريجولد المتعددة؛ لذا سوف نستعرض لك دواعي استخدام الكريم وما الآثار الجانبية المترتبة عليه.

كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة

يعد هذا الكريم ذو شهرة واسعة في تفتيح لون بشرة المنطقة الحساسة لأنه يعالج الطفح الجلدي في هذه المنطقة بسبب احتوائه على مادة البكورية التي تساعد على التقليل من حكة في هذه المنطقة، والتخفيف من الاحمرار والجفاف لأنه يعزز من نمو أنسجة صحية جديدة ويحفز تدفق الدم للمنطقة المصابة كما يرطب الجلد ويقويه ويجعل عملية ترميمه تتم بسرعة لأنه يزيد من إنتاج الكولاجين بالدم.

يعمل كريم ماريجولد على التقليل من الالتهابات الموجودة في المنطقة الحساسة لأن المادة زهرة البكورية ذات خواص تخفف من المركبات المسببة للأكسدة الخلايا، وتلفها كما أكدت الأبحاث الطبية على هذه المادة أنها تساعد على محاربة نمو البكتيريا في هذه الجروح.

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب الروكتان للبشرة وحب الشباب

طريقة استخدام كريم ماريجولد للمنطقة الحساسة

في حالة رغبتك التخلص من الاسمرار بالمنطقة الحساسة فيمكنك استخدام كريم ماريجولد من خلال وضع طبقة من الكريم على هذه المنطقة من 3 إلى 4 مرات خلال اليوم لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام.

كريم ماريجولد للحامل

يعتبر كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة من أهم الكريمات المناسبة للمرأة الحامل لأنه يساعدها على علاج الالتهابات وخطوط الحمل التي تظهر في جسمها لأنه يحتوي على مستخلص من زهرة القطيفة مع زهرة أرنيكا الجبلية وفيتامين E، ولكن قبل استخدامه يجب عليها استشارة الطبيب المعالج ليحدد لها الكمية المناسبة.

كريم ماريجولد للحروق

يستخدم كريم ماريجولد في علاج الجروح الخارجية، ويساعد على التئامها بسرعة لأنه يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للالتهابات المستخرجة من زهرة CALENDULA OFFICINALIS كما يساعد على علاج حروق الشمس والحروق البسيطة.

كريم ماريجولد بعد الولادة

الكثير من أطباء النساء والولادة ينصحون النساء باستخدام كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة عقب الولادة الطبيعية أو القيصرية لأنه ذو فعالية كبيرة في علاج الالتهابات ويساعد على التئام الجروح بسرعة سواء كانت ناتجة عن شق مهبلي أو جرح ولادة قيصرية بالإضافة إلى إزالة آثار الخياطة نظرًا لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات.

إقرأ أيضا:كريم الهيدروكينون للتبييض

كريم marigold بعد الليزر

يستخدم كريم ماريجولد على البشرة بعد الخضوع لعمليات الليزر لإزالة النمش وتصبغات الوجه حيث يصفه أطباء التجميل باستخدامه بعد مرور 6 ساعات من العملية حتى يساعد على تهدئة البشرة ويخفف من الاحمرار والاسمرار الناتج من الليزر.

تجربتي مع كريم ماريجولد للمنطقة الحساسة

تجربتي مع كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة تعتبر ناجحة لأنه عقب انتهاء طبيب التجميل من إجراء عملية الفراكشنال ليزر على بشرتي أصبحت محروقة ومشدودة للغاية فقد نصحي الطبيب بعد غسل وجهي عقب مرور 6 ساعات من العملية، ويمكن ترطيب وجهي بكيس من الثلج ليبرد.

إقرأ أيضا:افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية

وبعد ذلك وصفت لي الطبيب استخدام عدد من المرطبات للبشرة لمدة 7 أيام واستخدام مرهم ماريجولد على مدار أول 3 أيام من العملية بدأ وجهي يتقشر واختفي اللون الأحمر من وجهي فأصبح أكثر نضارة وبمسام صغيرة بالبشرة كما اختفي الاسمرار حول منطقة الشفايف، والكلف الموجود أسفل العين أختفت حدته.

سعر كريم ماريجولد للمنطقة الحساسة في السعودية

يتوفر كريم ماريجولد في الصيدليات ومواقع البيع الأونلاين بسعر 57.50 ريال سعودي في علبة 60 مل.

وفي النهاية يعتبر كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة من أفضل الكريمات التي تساعد على علاج الالتهابات بالمنطقة الحساسة والجروح الطفيفة في البشرة كما يعالج الحروق الطفيفة وحروق الشمس لأنه يحتوي على خصائص مضادة من الالتهابات.

السابق
طريقة استخدام كريم العروسة
التالي
كريم فيتشي للترطيب