العناية بالبشرة

طريقة استخدام كريم العروسة

طريقة استخدام كريم العروسة

طريقة استخدام كريم العروسة سنفرة للجسم والجلد تعد من أشهر وأسهل  الطرق لمن يريد الحصول على بشرة ناعمة، وخصوصا السيدات المقبلات على الزواج فكريم العروسة يساعد على إزالة المناطق السوداء ويقشر الجلد بطريقة آمنة.

طريقة استخدام كريم العروسة سنفرة للجسم والجلد

طريقة استخدام كريم العروسة تعتبر متداولة بين السيدات من أجل الحصول على جسم نظيف وصحي، فهو يعمل على تبييض الجسم وتقشير الجلد الميت المتراكم على الطبقات الخارجية الذي يعطي مظهرا محرجا للعديد من النساء ونتعرف على طريقة الاستخدام فيما يلي:

  • ينبغي أن يبلل الجسم بالماء جيدا عن طريق الاستحمام أو بوضع الماء على المنطقة المرغوب في تنظيفها لمدة خمس دقائق.
  • أخذ القليل من مسحوق كريم العروسة وفرده على الجسم كاملا وتدليكه بشكل دائري ومن أعلى لأسفل لمدة ربع ساعة.
  • أخذ حماما جيدا للجسم كله بالماء الدافئ حتى تزال جميع التراكمات على الجسم ثم حماما أخر بالماء البارد لغلق مسام الجسم.
  • عند استخدام هذا الأمر على مدار شهر أكثر من مرة سيتضح الفرق في البشرة بصورة كبيرة عن شكل الجسم من قبل بعد تكرار الاستخدام.
  • لا ينبغي استخدام الصابون العادي أثناء الحمام أو بعده لأن الصابون يؤدي إلى جفاف البشرة وإزالة الزيوت الخاصة بالكريم من فوقها، فتجف البشرة بصورة كبيرة إذا لم يتم ترطيبها مرة أخرى.
  • هناك اعتقاد خاطئ من السيدات أنه لابد من استخدام الكريمات المعطرة ما بعد الاستحمام أو جلسات التنظيف ولكن هذا يجعل البشرة أكثر عرضة للتصبغ لاحتواء هذه المركبات على مكونات كيميائية عالية الأكسدة.

كريم العروسة لتفتيح الأماكن الحساسة

يساعد هذا الكريم على إزالة الأوساخ الغير مرئية على البشرة والتي تسبب الاسوداد في العديد من المناطق الخاصة بالجسم، نظرا لاحتوائه على العديد من المكونات الصحية والفعالة التي تأتي من خير الطبيعة، مع بعض مستخلصات الزيوت الطبيعية المساعدة للجسم ومن هذه المكونات(العسل الطبيعي, الشعير, زيت الزيتون واللوز, زيت الأفوكادو, الشوفان المطحون, البابونج وزيت البقدونس)فكل هذه المكونات تساعد على أن يظل الجسم نظيفاً وناعماً أطول فترة ممكنة.

إقرأ أيضا:كريم ديفلامول لتبييض المناطق الحساسة

هل يستخدم كريم العروسة للوجه

هناك رأيا علميا ينصح العديد من السيدات أنه لا ينبغي استخدام منتجات الوجه للجسم والجسم للوجه لأن كلاهما يحتويان على مركبات قد تضر البشرة نظراً لكونها أقل تحملا لهذه العناصر الكيمائية، ولكن هناك العديد من الآراء الخاصة بتجارب بعض السيدات أنه من الممكن استخدام كريم العروسة للوجه ولكن مع البشرة العادية فقط لأن البشرة المختلطة والجافة والحساسة قد تكون شديدة التأثر بهذا الكريم.

أما عن كريم العروسة كمنتج خاص بالوجه فينبغي اللجوء للعبوات الخاصة بالوجه فقط لضمان السلامة والأمان ومن هذه الأنواع الخاصة بكريم العروسة المناسبة للوجه (كريم نايترو بالفراولة والحليب والبرتقال) فهو مقشر مناسب للوجه.

كريم العروسة لتبييض وسنفرة الجلد

أثبت الاستخدام المتكرر لهذا الكريم في جميع الدول العربية أنه يستطيع تبييض الجسم لما له من قدرة على التقشير وإزالة الكلف والجلد الميت، فمكوناته المستخدمة في صنعه كالعسل والطين الأرمني والشوفان تدخل في أغلب منتجات العناية والتبييض وأثبتت فعاليتها بشهادة الكثير ممن واظب على استخدام كريم العروسة، على أنه قادر على التبييض في فترة زمنية متوسطة تصل لشهرين وثلاثة أشهر مع التكرار.

تجاربكم مع كريم العروسة

سنتناول بعض تجارب السيدات مع طريقة استخدام كريم العروسة لإثبات جودة هذا الكريم، وهل هو فعلا يبيض الجسم ويزيل الاسمرار أم لا ومن هذه التجارب الآتي:

إقرأ أيضا:كريم العين كيلز
  • قالت سيدة: أنه من أفضل كريمات التبييض والسنفرة للجسم التي استخدمتها في كل مستحضرات العناية بالبشرة مؤخرا.
  • قالت سيدة: أنه تجربة رائعة لمن يريد نتيجه فعالة وتكاليف أقل ويمكن استخدامه في المنزل بشكل آمن وغير محرج.
  • قالت سيدة أخرى: أنه من الممكن استخدامه كما فعلت والجسم ناشف وليس مبلول إذا رغبت السيدات في تجربته مثلها.
  • اتفق باقي النساء أنه كريم مفيد للاستخدام قليل التكلفة والمجهود، ويعطى نتائج مبهرة في التبييض وعلاج الغمقان والسواد الخاص بالمناطق الحساسة للجسم.

اضرار كريم العروسة

ليس هناك أضرارا أو آثارا سلبية لهذا الكريم لأنه مستحضر من مكونات طبيعية من الأعشاب والنباتات التي تدخل في العلاجات الطبية، ومع ذلك يحذر بعض أطباء الجلدية أن هذا الكريم قد يتم تقليده بسبب كثرة الطلب عليه مما يقلق بعض النساء أن تدخل به مكونات غير طبيعية ولكن بضمان العلامة المائية على العلبة فذلك سيلغى هذا الخطر تماماً.

إقرأ أيضا:افضل كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة

ختاما قد أوضحنا طريقة استخدام كريم العروسة لسنفرة وتبييض الجسم، فهو من أقوى الكريمات التي تعالج مشاكل معظم السيدات الخاصة وتجعلهم يبتعدون عن عمليات التقشير التي قد تؤلم البشرة وتكلف أموالاً كثيرة.

السابق
فوائد واضرار كريم رينبو للتبيض
التالي
كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة