Site icon عنوان

كريم فيتشي للترطيب

كريم فيتشي للترطيب

كريم فيتشي للترطيب

كريم فيتشي للترطيب يعد من المنتجات التي لها أثر طبي فعال في علاج مشاكل البشرة الكثيرة وهو الحل المثالي للحصول على النضارة والحيوية، لما له من فوائد جمالية عديدة تعمل على تلطيف البشرة وتقليل حب الشباب وآثاره الموجودة والتي تسبب حرجا للكثير من السيدات.

كريم فيتشي للترطيب البشرة

كريم فيتشي للترطيب من الكريمات ذات الجودة العالية في حماية البشرة من البكتيريا والشوائب ليس ذلك فحسب, فهو مقوي لتواجد الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية في أنسجة البشرة، وتعزيز تواجد الكولاجين الصحي.

هذا بالإضافة لوجود عناصر قد تفتقدها البشرة نتيجه الإجهاد كعنصر الهيالورنيك أسيد الذي يكافح علامات التقدم في العمر كما يزيد من نسبة الماء الموجودة في البشرة للحفاظ على البشرة مرطبة وغير جافة ويعتبر كريم فيتشي للترطيب من الكريمات عالية التكلفة قليلا ولكنها قوية التأثير والنتيجة علي البشرة في تحسينها.

كريم فيتشي للترطيب للبشرة الدهنية

يعتبر فيشي نورماديرم من أقوى التركيبات الخاصة بمعالجة نسبة الدهون المرتفعة في البشرة ولهذا الكريم فوائد عالية جدا منها:

إقرأ أيضا:فوائد قشر البرتقال للجنس

كريم فيشي للبشرة الجافة

تنتج شركة فيشي للمستحضرات الطبية والجمالية للعنايه بالبشرة أنواعا مختلفة من العلاجات الخاصة بالبشرة الجافة على النحو التالي:

مرطب فيشي للبشرة المختلطة

من أهم المرطبات الخاصة بالبشرة المختلطة وينصح به العديد من الأطباء هو مرطب (فيشي أكواليا ثيرمال) والذي يساعد على إضافة التوازن للبشرة من خلال الأمور التالية:

إقرأ أيضا:كريم خميرة البيرة لتسمين الوجه

كريم فيشي لحب الشباب

كريم فيتشي من أقوى الأنواع التي تقوم بمعالجة حب الشباب وآثاره لما له من تأثيرات فعالة على ترميم شوائب البشرة والندبات التي تخلفها الحبوب بعد العلاج، وهذا الكريم مناسب جدا لأصحاب البشرة الحساسة والمختلطة.

مرطب فيشي الاخضر

يناسب مرطب فيشي الأخضر أصحاب البشرة كثيرة الإفرازات الدهنية لما له فعالية القضاء على الحبوب و ومعالجة المسام، كما انه يقوم بتنقية الرؤوس السوداء وتنظيفها وتعتبر مكونات هذا الكريم خفيفة جدا على البشرة ويظل مفعولها لأكثر من يوم.

كريم فيشي الليلي

يعتبر كريم ليفت أكتيف من فيتشي من أقوى الأنواع التي تمتلك تركيبة فريدة من العناصر التي تتفاعل في الليل بسبب وجود الأحماض الكيمائية المقشرة به، فهو ينظف الطبقات الخارجية من البشرة بإزالتها ويحسن ويقوي الطبقة الجديدة ولكن ينصح أن يستخدم هذا المنتج تحت إشراف طبيب.

إقرأ أيضا:افضل واقي شمس للبشرة المختلطة من النهدي

اضرار كريم فيشي Vichy

من المعروف أن منتجات فيشي من أقل المنتجات التي تسبب ضررا على البشرة ولكن ماذا عن بعض الآثار الجانبية للكريم:

ختاما يعد كريم فيتشي للترطيب من المنتجات التي تتميز بفاعلية كبيرة في علاج مشاكل البشرة، لاحتوائها على المركبات الفعالة لإصلاح أنواع البشرة المختلفة دون حدوث أضرار كبيرة في المستقبل.

Exit mobile version