عناية شخصية

عطر رجالي فخم

عطر رجالي فخم

عطر رجالي فخم تعد العطور من الأشياء التي تُعبر عن شخصية الرجل لأنه يمنحه اللمسة النهائية لإطلالته كما تساعده على تعديل حالته المزاجية إلى الاسترخاء والمرح، وتحتوي الأسواق على العديد من العطور الرجالية الفخمة ذات الروائح المنعشة.

أفضل عطر رجالي فخم في الأسواق

لذلك سوف نستعرض لك أبرز العطور الرجالية ذات الروائح الفواحة والثابتة والجذابة التي تصنعها أفضل الماركات على مستوى العالم.

عطر ديور رجالي

تعد دار الأزياء ديور من أكبر الشركات المصنعة للعطور الرجالية والنسائية، ومن أبرز عطورها الرجالية عطر ديور المرتكز على الأزهار والأخشاب والمسك؛ ففي مقدمة العطر ستلاحظ رائحة اللافندر ونبات الميرمية والبرغموث، في وسطه ستلاحظ رائحة الكاكاو والسوسن بينما في نهايته ستلاحظ رائحة الباتشولي ونجيل الهند العطري والمسك.

عطر رجالي فخم
عطر ديور رجالي

 

عطر كارتير رجالي

يعد عطر كارتير ديكلاريشن للرجال أفضل عطر رجالي فخم لأنه عطر يمكن استخدامه في جميع الأوقات وخاصة في المناسبات الخاصة، ويتميز برائحته الجذابة المناسبة لجميع الأعمار لأنه يعتمد على الأخشاب، والزهور والمسك.

إقرأ أيضا:أفضل أنواع بخاخ الشعر
عطر رجالي فخم
عطر كارتير رجالي

 

عطر فرزاتشي رجالي

عطر اروماتيك يعد من أفضل عطور فيرساتشي للرجال لأنه مستوحى من الأساطير اليونانية فمن خلال مزيج النعناع ونجيل والأميروكسان يمنحك رائحة جذابة، وعاطفية كما يمكن استخدام هذا العطر في جميع المناسبات.

عطر رجالي فخم
عطر فرزاتشي رجالي

 

عطر شانيل رجالي

تصنع شانيل أنواع مختلفة من العطور الرجالية ومن ضمنها عطر بلو دو الذي يعد أفضل عطر رجالي فخم صمم للأشخاص الذين يرغبون في التميز والتفرد، فهو مناسب للاستخدام في كافة المناسبات سواء بالنهار أو الليل.

العطر يمنحك إحساس بالانتعاش لأنه مزيج من نكهات الحمضيات والأخشاب كما يحتوي على نكهة البرتقال، والليمون، والجريب فروت، والخزامى، والنعناع مما يمنحك رائحة ثابتة وجذابة.

عطر رجالي فخم
عطر شانيل رجالي

 

عطر جيفنشي رجالي

اشتهرت دار الأزياء جيفنشي بصناعة أنواع متعددة من العطور الرجالية من ضمنها عطر بور هوم الذي يعطي الرجل رائحة جذابة ومنعشة، وقد صمم العطر للاستخدام خلال وقت المساء لأنه مكون من مزيج خشب الأرز مع الأوليبانوم.

عطر رجالي فخم
عطر جيفنشي رجالي

 

إقرأ أيضا:تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

عطر سوفاج رجالي

يعد عطر سوفاج للرجال هو أحد عطور ماركة ديور، فمن خلال خليط رائحة البهارات الحادة مع الحمضيات المنعشة فإن العطر يمنحك رائحة غامضة وجذابة التي تدوم لفترات طويلة لمدة تصل إلى 12 ساعة كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

عطر رجالي فخم
عطر سوفاج رجالي

 

عطر دولتشي اند غابانا رجالي

هو عطر رجالي فخم حيث تعتمد رائحة العطر على الخليط بين الروائح الخشبية والحمضية ذات النكهات الفريدة من نوعها، ويتناسب عطر Dolce & Gabbana Light Blue مع الأجواء الصيفية الحارة لأنه ذو رائحة فواحة وثابتة لمدة طويلة.

عطر رجالي فخم
عطر دولتشي اند غابانا رجالي

 

 عطر قوتشي رجالي

أصدرت دار الأزياء قوتشي عطر Gucci Guilty الذي يتميز بالرائحة الممتعة والمثيرة لأنه مكون من الفلفل الوردي المكثف الممزوج مع رائحة التوابل والليمون الحمضي في فلب زهر البرتقال والخزامي الفرنسي.

عطر رجالي فخم
عطر قوتشي رجالي

 

عطر يو الرجالي

يعد عطر سترونجر ويذ يو من العطور الرجالية الفخمة حيث تتركب رائحته من النعناع والهيل والفلفل الوردي، والأناناس والبطيخ وخشب الأرز والفانيليا مما يجعل رائحته هادئة وأنيقة ويتناسب رشه في جميع المناسبات.

إقرأ أيضا:كريم تبييض المناطق الحساسة بيزلين
عطر رجالي فخم
عطر يو الرجالي

 

عطور برهان

تعتبر عطور برهان في قائمة أفضل عطر رجالي فخم لأنها توفر تشكيلة مختلفة تتميز بروائحها المنعشة والجذابة مثل عطر بيلار الذي يتركب من القرنفل والفلفل الوردي إلى جانب رائحة الفانيليا وخشب الكشمير وبلسم البيرو.

عطر رجالي فخم
عطر برهان

 

 عطر ارماني رجالي

إذا كنت تبحث عن عطر يدوم لمدة طويلة فإن عطر Acqua Di Gio Pour Homme   من ارماني يعد من أفضل العطور الرجالية كما يتميز بأنه ذو رائحة منعشة لأن رائحة تجمع بين نسيم البحر والفواكه الحمضية.

عطر رجالي فخم
عطر ارماني رجالي

 

بلو شانيل رجالي

تصدر دار أزياء شانيل نوعين من العطور الرجالية، من ضمنها عطر بلو دي شانيل الذي يصدر بنوعين أحدهما ماء تواليت وماء عطر اللذان يتميزان بفخامة رائحتهما فالأول يجمع بين رائحة الزنجبيل والجريب بينما الثاني يجمع بين روائح الليمون والبارغموت وخشب الصندل والعنبر.

عطر رجالي فخم
عطر بلو شانيل رجالي

عطر كالفن كلاين رجالي

صممت دار أزياء كالفن كلاين عطور رجالية ذات الرائحة المنعشة والحيوية مثل عطر ايفوريا ذو الرائحة الخشبية المميزة التي تتكون من البتشولي وخشب الصندل، ويتناسب هذا العطر مع الرجال من كافة الأعمار ويمكن استخدامه في جميع الأوقات.

عطر رجالي فخم
عطر كالفن كلاين رجالي

 

عطر توم فورد رجالي

يعد عطر توم فورد الرجال واحد من أهم العطور الرجالية في الأسواق لأنها صممت للرجل الذي يبرز أناقته وجاذبيته مثل عطر Oud Wood الذي تتكون رائحته من خشب العود الممزوج معها رائحة خشب الورد وخشب الصندل وحب الهال مع فول التونكا والعنبر مما يجعل رائحته ذو سحر رجولي ومثير ودافئ في نفس الوقت.

عطر رجالي فخم
عطر توم فورد رجالي

 

عطر بولغاري رجالي

هو أحد العطور الشرقية الخشبية المركبة من روائح اللوتس والبرغموت وأوراق البنفسج مع خشب الصندل وخشب الكشمير والعسل الأبيض والمسك والعنبر مما يجعله رائحته منعشة وتدوم لمدة طويلة تتراوح ما بين 10 إلى 12 ساعة، والعطر مناسب للاستخدام خلال الفترة الصباحية.

عطر رجالي فخم
عطر بولغاري رجالي

 

عطر مونت بلانك رجالي

يعد عطر ستوكر من مونت بلاك للرجال من العطور ذات الرائحة الهادئة والجذابة، والتي تستمر لمدة أكثر من 10 ساعات لأنها تتكون من البرغموت والبرتقال والخيزران إلى جانب خشب الصندل والمسك الأبيض ورحيق خشب الأرز.

عطر رجالي فخم
عطر مونت بلانك رجالي

 

 عطر فياجرا رجالي

يعد عطر فياجرا من أهم العطور الرجالية ذو الشعبية الكبيرة لأنه عطر يتناسب مع الرجل المثير خاصة الذي يرغب في إرضاء زوجته لأنه يتركب من خليط العنبر مع خشب الأكاسيا والقرفة والعود والمسك.

عطر سان لوران رجالي

عطر اروماتيك فوجير من سان لوران هو عطر رجالي فخم لأن يتمتع بتركيبة عطرية فريدة من نوعها تتكون من الزنجبيل والبرغموت، وفي قلب العطر رائحة الميرمية وفي نهايته رائحة نجيل الهند مما يجعل رائحته لواحة ومناسبة لجميع الأوقات، وهذا العطر يتناسب مع الرجل المبدع والجري.

عطر رجالي فخم
عطر سان لوران رجالي

 

افضل عطور العربية للعود

تتنوع العطور العربية بأنها ذات رائحة عطرية جذابة ودافئة خاصة التي يكون مكونها الرئيسي خشب العود الذي يعطيك رائحة تدوم لمدة طويلة، ولعل أفضل هذه العطور عطر برستيج العربية، وعطر كاشمير، وعطر حياتي.

عطر رجالي فخم
عطور العربية للعود

 

وفي النهاية إذا كنت تبحث عن عطر رجالي فخم فإننا ننصحك بالعطور ذات الروائح الخشبية التي تتميز بالرائحة الجذابة والمنعشة، والتي تستمر لمدة طويلة أو يمكنك اختيار أي نوع من أنواع من الماركات السابقة.

السابق
فوائد الحجامة للرجال
التالي
هل الشاي الاخضر ينحف