العناية بالبشرة

مصحح البقع من يوسيرين لتفتيح وتبييض لون الجسم

مصحح البقع من يوسيرين لتفتيح وتبييض لون الجسم

مصحح البقع من يوسيرين، يوجد العديد من الكريمات المستخدمة في تبييض لون الجسم، ومن أبرزها كريم يوسيرين لتفتيح وتبييض لون الجسم بأقصى سرعة.

دائمًا تحلم النساء بالحصول على البشرة ذات اللون الموحد والخالية من العيوب، وهذا قد يصعب تحقيقه نتيجة التعرض لأشعة الشمس بصفة مستمرة، لكن يُضفي كريم Eucerin لمسته الخاصة هُنا، وسوف نتعرف أكثر عن هذا الكريم وكيفية استخدامه لتفتيح لون البشرة، والتخلص من آثار حب الشباب والتجاعيد.

نقدم إليكم كافة المعلومات الحصرية حول هذا الكريم، وطريقة استخدامه للحصول على بشرة نضرة وفاتحة اللون.

مصحح البقع من يوسيرين

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناصعة البياض وذات درجة عالية من التفتيح، يمكنك استخدام كريم يوسيرين والذي يقوم بدوره في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم بالكامل، وهو يعتبر من أنواع الكريم الليلي، حيث يُفضل استخدامه في الليل للحصول على نتائج مبهرة في تفتيح لون البشرة،والقدرة على إزالة البثور والمناطق الداكنة والغامقة في الجسم.

إقرأ أيضا:كريم ايفا كولاجين

كذلك تقوم بالتخلص من من الكلف الناتج عن الحمل أو الأمراض الجلدية وآثار الحبوب والندوب.

الجدير بالذكر أنه يمكنك التخلص من الاسمرار الموجود تحت الإبط والركبة فضلاً عن المنطقة الحساسة، كذلك يجب استخدام مصحح البقع من يوسيرين بحذر شديد وتحت استشارة الطبيب.

شركة يوسيرين للمنتجات الطبيعية

قبل البدء في التعرف على مصحح البقع من يوسيرين لتفتيح الجسم، علينا أن نتحدث عن شركة يوسيرين نفسها، وهي الشركة المنتجة لهذا الكريم والعديد من الأنواع التجميلية الأخرى.

تعهدت الشركة على نفسها بأن تبذل قصارى جهدها في تقديم كل ما هو مميز ومفيد للبشرة.

الجدير بالذكر أنها لا تعطي حلًا مؤقتًا للتفتيح، بل تقوم بعلاج مشاكل البشرة من الجذر، وهذا ما يميز شركة يوسيرين عن غيرها،  وقدمت هذه الشركة كريم يوسيرين ليكون بمثابة العلاج الأول لحل مشاكل ظهور البقع الداكنة في الجسم.

تجارب كريم يوسيرين للتفتيح

نقوم بوضع كمية مناسبة على المنطقة المراد تفتيحها أو على أجزاء البشرة إذا كنت تريدين تفتيح البشرة كاملة

نترك الكريم علي المنطقة الداكنة ولكن يجب ألا يمر أكثر من نصف ساعة مع ضرورة توخي الحذر بحيث لا يلامس منطقة العينين، كذلك يفضل زيارة الطبيب كل عشرة أيام على الأقل لمتابعة تأثير كريم يوسيرين على الجلد ، كما لا يفضل استخدامه في النهار ، وفي حالة الاضطرار للخروج من المنزل ، يمكنك وضع واقي الشمس.

إقرأ أيضا:افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية

يفضل عدم استخدام أي منتجات طبية أخرى مع هذا الكريم،ولا وضع ماسكات على وجهك مطلقًا.

يحذر استخدامه من قبل المرأة الحامل، نظراً لأن فترة الحمل قابلة للتغيرات الجسدية والهرمونية،وتظهر مناطق سوداء في جسدها بشكل طبيعي وسوف تختفي تلقائيًا بعد الحمل.

وإذا كنت مضطرة لاستخدام مصحح البقع من يوسيرين Eucerin،يمكنك استخدامه بعد الولادة.

يمتاز مصحح البقع من يوسيرين بالقدرة الخارقة في تبييض أجزاء الجسم الغامقة، كما يحتوي الكريم على مواد طبيعية تساعد في تغذية البشرة وجعلها أكثر حيوية.

لابد من اتباع النصائح الطبية التي قدمها إليك الطبيب لاستخدام يوسيرين لتفتيح الجسم، والحرص على وضع الكمية المخصصة فقط، وعدم وضعه في النهار والتعرض لأشعة الشمس، لأنه كريم ليلي، أي يجب وضعه قبل النوم فقط، حتى تستطيع البشرة امتصاصه أكبر فترة ممكنة.

كريم يوسيرين للتصبغات

عوامل تغيير الجو المستمرة والتعرض الدائم لأشعة الشمس، يؤثر على لون البشرة ويكون سببًا في ظهور التصبغات، وحتى يتم الحصول على بشرة فاتحة موحدة اللون، ننصحك بإستخدام كريم يوسيرين للتصبغات، حيث يقوم بعلاج جذري لهذه التصبغات والقضاء عليها.

كريم يوسيرين يوريا

يساعد كريم يوسيرين يوريا على ترطيب البشرة والقضاء على التشققات والجفاف التي تتعرض لها خلال فصل الشتاء، فضلًا عن ذلك فإنه يقوم بتفتيح البشرة بشكل واضح، ويمكنك تحقيق هذا عن طريق وضع الكمية المناسبة من الكريم في المنطقة المراد تفتيح لونها، ثم يتم تدليك هذه المنطقة بحركة دائرية، ويتم تكرار هذه الوصفة يوميًا للحصول على نتائج مبهرة وسريعة، ويصل سعر كريم  Eucerin إلى 72 ريال سعودي.

إقرأ أيضا:أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية الحساسة

احتياطات استعمال كريم يوسيرين

في البداية ينبغي عليك استشارة الطبيب المختص في الأمراض الجلدية، حتى يتم التأكد من مدى قابلية جسمك للكريم، دون التسبب في حدوث حساسية أو حكة شديدة في الجلد، لذا ينبغي عليك اتباع ما يلي:

  • يحظر استعمال الكريم لأصحاب البشرة الدهنية.
  • يجب تجربة كمية قليلة على اليدين قبل البدء في وضعه على البشرة.
  • إذا كان لديك حساسية مفرطة تجاه أي نوع من مكونات الكريم، فلابد من تجنب استخدامه نهائيًا.
  • لابد من الالتزام بالمدة العلاجية التي يحددها الطبيب فقط.
  • ينبغي ألا يلامس الكريم منطقة العينين.

العناية الشخصية من أكثر الأشياء التي تشغل أذهان النساء، لذا كان لزامًا علينا التطرق إلى مصحح البقع من يوسيرين لتفتيح الجسم، وكيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة، حتى يتسنى لك الظهور في أبهى صورة، ولكن احرصِ على اتباع النصائح التي قدمناها سالفًا للحصول على نتائج مضمونة وفعالة.

السابق
فوائد القرنفل للمراة
التالي
فوائد الحلبة الحصى