ادوات منزلية

افضل انواع كاويات الملابس

افضل انواع كاويات الملابس

كاويات أو مكواة هي من أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل والفنادق، حيث تقوم بفرد الملابس من التجاعيد الناتجة عن الغسيل، وتجعل شكل الملابس أنيق وجذاب.

توفر شركة المنيع الموجودة في المملكة العربية السعودية أكبر تشكيلة من افضل كاوية ملابس بخار وعادية، وسنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال وأهمها كواية البخار عامودية او مكواة ملابس اليدوية.

افضل انواع كاويات الملابس ومميزات كل مكواة المنيع

يوجد مجموعة متنوعة من كاويات الملابس في شركة المنيع، ومن أهم مميزات وخصائص كل منهما ما يلي:

مكواة بخار عمودية من شركة ستي مون

هي مكواة عمودية تعمل بالبخار حيث تتميز بكفاءة عالية في الأداء، وتقوم بكي كافة أنواع المفروشات والستائر، وتعمل بجهد كهربي قدره 3000 واط.

أهم ما يميزها أنها ذات بخار قوي ولها خزان مياه سعة 2 لتر ويتم تسخين المياه فيها حتى تصل إلى 160 درجة مئوية، ويتحول إلى 99 درجة مئوية من قوة ضغط البخار، ولها خرطوم ثلاثي مضاد للحرارة من أجل ارتفاع البخار إلى الرأس الموزع وخروجه في دقائق قليلة.

إقرأ أيضا:افضل انواع نشافات منزلية

تعد تلك المكواة هي المكواة المفضلة لدى كبر الفنادق بسبب قدرتها العلية والفائقة في كي الملابس المجعدة.

مكواة بخار عمودية من شركة ستي مون
مكواة بخار عمودية من شركة ستي مون

مكواة بخار عمودية من شركة امجوي

هي مكواة عمودية تعمل بالبخار تتميز بالمظهر الجذاب الأنيق وتقوم بإزالة التجاعيد من الملابس بشكل كلي، وتعطي نتائج مذهلة في فرد الملابس.

تعمل هذه المكواة بقوة كهربائية قدرها 1760 واط، حيث أنها سريعة جدا ويتم تسخينها خلال 40 ثانية فقط، وتمتلك تلك المكواة خزان كبير للماء سعته 3 لتر ما لتقديم أفضل ضغط من البخار في 60 دقيقة.

لديها مقبض عازل للحرارة ومريح لليدين، حيث تقوم تلك المكواة بكي كل أنواع الأقمشة والنسيج مثل الحرير والقطن والصوف ولديها نظام فصل وإطفاء تلقائي.

تتميز تلك المكواة بأنها سهل الانتقال من مكان إلى آخر، كما أن سعرها في متناول الجميع.

كاوية امجوى ستاند بخار 1750 واط UEGS-407
كاوية امجوى ستاند بخار 1750 واط UEGS-407

مكواة بخار عمودية من شركة ريبون

هي مكواة عمودية قامت بصناعتها شركة ريبون الشهيرة حيث أنها تناسب كل أنواع الأقمشة والملابس والستائر، وتتميز هذه المكواة بتصميم دقيق وأداء عالي وقوى، لأنها تنتج كمية كبيرة من البخار الكثيف طوال فترة استخدامها.

إقرأ أيضا:افضل انواع شاشات التلفاز ومميزات كل نوع

تتميز هذه المكواة بوجود القاعدة البلاستيكية المرنة حيث أنها تعمل بقوة 3000 واط وتقوم بترتيب الملابس كأنها جديدة تماما.

مكواة بخار تكستايل 5 من شركة براون

تعد مكواة بخار شركة براون هي المكواة الأفضل لدى كل المنازل والفنادق، لأنها تقوم بكي الملابس بشكل سريع ولطيف وسهل، وتمتلك تلك المكواة قوة كهربائية قدرها 2500 واط، ولديها سعة تخزينية قدرها 350 ملل ويمكن استخدام مياه الصنبور العادية لها.

تعمل هذه المكواة بنظام التنقيط وإنتاج 40 جرام في الدقيقة من البخار، حيث أنها تعمل بجهد كهربائي يصل إلى 240 فولت، ولذلك هي من الأجهزة المنزلية الهامة.

مكواة بخار عمودية من شركة ريبون
مكواة بخار عمودية من شركة ريبون

احسن كواية الملابس اليدوية من شركة المنيع مع ذكر مميزات كل منهما

توفر شركة المنيع لتجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية بالمملكة العربية السعودية مجموع كبيرة من الكاويات بالبخار ولكنها يدوية، ومن أهم هذه الكاويات ما يلي:

  • مكواة بخار يدوية من شركة فيليبس
  • مكواة بخار يدوية من شركة دوسيل
  • مكواة بخار يدوية من شركة كينوود
  • مكواة بخار يدوية من شركة باناسونيك
  • مكواة بخار يدوية من شركة سانفورد
مكواة بخار يدوية من شركة فيليبس
مكواة بخار يدوية من شركة فيليبس

وفي نهاية هذا المقال فإن أكبر الفنادق العالمية هي الأكثر بحثا عن كاويات او مكواة ذات فعالية أكبر وعالية في الأداء من أجل الحصول على أفضل الملابس المفرودة والمنسقة التي تجعل الشكل العام مناسب وجميل.

إقرأ أيضا:الفرق بين السيراميك والتيفال
السابق
شرب الماء على الريق في الطب النبوي
التالي
افضل انواع افران غاز