المطبخ

افضل انواع الخلاطات والعصارات

افضل انواع الخلاطات والعصارات

تعد الخلاطات والعصارات من أهم الأجهزة المنزلية التي لا تستطيع أي ربة منزل الاستغناء عنها لأنها تساعدها على إعداد الوجبات الغذائية المختلفة من خلال مزج وخلط العديد من الأطعمة والمشروبات، وذلك جعل العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الخلاط سواء الكهربائية أو اليدوية تنتج أنواع مختلفة منها وبملحقات متعددة، وفي هذا المقال سنتعرف على افضل خلاط كهربائي متكامل.

افضل أنواع الخلاطات والعصارات في المنيع

تسعى شركة المنيع للأجهزة المنزلية في المملكة إلى توفير أنواع ماركات مختلفة من العصارات والخلاطات التي يكون مع بعضها ملحقات متنوعة كما أنها توفر على هذه الأجهزة خصومات مختلفة بضمانات لعدة سنوات.

لذا سوف نستعرض لك أجود أجهزة الخلاط والعصارة التي تشهد إقبال كبير على شرائها من موقع الشركة الإلكتروني:

خلاط يدوي بروان 1000 واط 1.25 لتر

تعد شركة براون من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية مثل الخلاطات والعصارات، وقد قامت الشركة بإنتاج خلاط يدوي بقوة 1000 واط ذو سعة 1.25 لتر إلى جانب تمتعه بالعديد من المواصفات الفريدة مثل:

إقرأ أيضا:البايركس والجرانيت والسيراميك والتيفال.. افضل انواع اواني الطهي
  • احتوائه على إعداد للسرعة مع خاصية التربو إلى جانب ميزة جرش مكعبات الثلج.
  • يحتوي على نظام إيزي كويك التي تعمل على فصل الملحقات عن الجهاز بكل سهولة.
  • يتمتع بتقنية منع طرطشة، وخروج المكونات المخلوطة من الدورق.
  • يمكن غسل أجزاء الجهاز في غسالة الأطباق.

يتوفر خلاط براون اليدوي بقوة 1000 واط في المنيع بسعر 619 ريال سعودي.

خلاط امجوى يدوى 400 وات UEHB-329

يعتبر خلاط امجوي اليدوي من أكثر خلاطات راحة ومرونة أثناء الاستخدام داخل المطبخ لأنه يمتلك محرك قوي بقوة 400 واط الذي يمكنه خلط جميع السوائل سواء الساخنة أو الباردة لأنه يحتوي على عمود فلاذ مقاوم للصدأ.

يحتوي الخلاط على العديد من المميزات فعلى سبيل المثال أنه يمنع انسكاب المكونات الموجودة به بسبب احتوائه على عمود فريد مضاد للرذاذ، وذو سرعة فريدة مع وظيفة التربو المستخدمة لخفق الكريمة والبيض.

يتوفر الخلاط في موقع المنيع الإلكتروني بسعر 125.99 ريال سعودي بعد 35% خصم، وبضمان 2 على الجهاز.

خلاط امجوى يدوى 400 وات UEHB-329
خلاط امجوى يدوى 400 وات UEHB-329

خلاط يدوي اكسبير قوة 400 واط سعة 700 مل استيل XPHB-300-19

أنتجت شركة اكسبير خلاط يدوي بقوة 400 واط للمنافسة في سوق الأجهزة المنزلية، ويحتوي الخلاط على قدر بسعة 700 مل مصنوعة من استانلس استيل وبسرعتين مختلفتين مما جعل الخلاط يقوم بوظائف متعددة مثل الخلط والمزج والتقطيع.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب إلى من يهمه الأمر

يأتي مع الجهاز فرامة بسعة 500 ملي، وشفرات وعمود فلاذ، ومضرب خلط، ورأس مقاوم للصدأ، وذلك أدي إلى أمكانية التشغيل المتقطع للجهاز.

يتوفر الجهاز في موقع المنيع بسعر 110 ريال سعودي بعد خصم 42.11%.

خلاط يدوي فيليبس 500 مل 800 واط أسود HR2652/91

شركة فيليبس ذات باع طويل في صناعة الخلاطات المنزلية سواء اليدوية أو الكهربائية، ومن ضمن صناعاتها خلاط يدوي بقوة 800 واط، ووعاء سعته 500 مل مصنوعة من الاستانلس ستيل مما يجعلها مقاومة للصدأ.

يأتي من الجهاز عدد من الملحقات وهي الخافق، ومج تنقل، وقطاعة XL كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات فعلي سبيل المثال ميزة التشغيل المتقطع مع توجيه السرعة، وميزة التيربو لخفق البيض والكريمة، وميزة منع التناثر للمكونات بسبب احتوائه على واقي للشرفات مانعة للتناثر.

الجهاز سهل التنظيف ويمكن غسله بسهولة في غسالة الأطباق، ويتوفر في المنيع بضمان 2 سنة بسعر 249 ريال سعودي بعد خصم 15.5%.

خلاط يدوي فيليبس 500 مل 800 واط أسود HR2652/91
خلاط يدوي فيليبس 500 مل 800 واط أسود HR2652/91

خلاط يدوي فيليبس 650 واط ابيض HR2531/01

انتجت فيليبس نوع أخر من الخلاطات اليدوية بسرعة 650 واط لتُسهل على ربة المنزل إعداد الوجبات المنزلية بكل سهولة، وذلك من خلال عملية خلط سريعة بمجرد كبسة زر.

إقرأ أيضا:فرق أسعار الذهب السعودي بين مصر والدول العربية

يأتي مع الجهاز عدد مختلف من الشفرات التي تساعدك على خلط وتقطيع المكونات بشكل مريح إلى جانب سهولة تنظيف الجهاز فهو آمن للاستخدام في غسالة الأطباق، ويتوفر الجهاز بضمان 2 سنة عند شرائه من المنيع بسعر 97 ريال بعد 15.5% خصم.

وفي النهاية إذا كنتِ سيدتي ترغبين في شراء خلاط أو عصارة ذات صناعة جيدة فإن شركة المنيع هي الخيار الأول لكِ لأنها توفر ماركات مختلفة من الخلاطات والعصارات سواء اليدوية أو الكهربائية بأسعار مناسبة إلى جانب الخصومات التي تطبقها على هذه الأجهزة دائماً.

السابق
افضل انواع العجانات ومحضرات الطعام
التالي
افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية