ادوات منزلية

افضل صابون غسالة الصحون

افضل صابون غسالة الصحون

تبحث جميع السيدات وربات المنزل عن افضل صابون غسالة الصحون، وذلك حتى تصبح أطباق المطبخ الخاص بها أكثر لمعانًا عن طريق استعمال غسالة الصحون، يتم وضع صابون الغسيل للأطباق وفقًا لحجم المواد المترسبة من الطعام في الأطباق،ولا سيما أن هناك عدد كبير من منظفاق الأطباق، ولكننا سوف نلقي الضوء على افضل أنواع صابون غسالة الصحون.

افضل صابون غسالة الصحون

  • صابون فِنش Finish

يعد هذا الصابون من أكثر الأنواع استخدامًا في أنحاء الوطن العربي، والذي يمتاز بقوة تنظيف الصحون والأواني بشتى أنواعها، كما يساعد في التخلص من البقع المترسبة في الصحون، ولكن احرصِ على شراء المنتج الذي يحتوي على علامة All in 1، وذلك لإعطاء الأطباق لمعانًا وبريقًا.

يوجد ثلاثة أنواع من صابون الصحون هذا، فهناك ما هو على شكل مكعبات، والآخر على هيئة بودرة، أو صابون الجل، ولكن يُنصح دائمًا باستعمال صابون غسالة الصحون على هيئة مكعبات، نظرًا لأن مفعوله يكون أقوى في تنظيف الصحون.

إقرأ أيضا:افضل أنواع ثلاجات منزلية
  • أقراص رينادا Renada

وهي من أقراص غسيل الصحون التي تم تصنيعها في المملكة العربية السعودية، وهو يتميز بسعره المناسب للجميع، ولديه القدرة على غسل الصحون بدرجة ممتازة من النظافة واللمعان، كما أنه يقوم بتنظيف عميق للأواني مهما كانت درجة ترسب الأطعمة فيها.

  • أقراص تيتيز Titiz

تم صناعة هذا الصابون في تركيا، ويتم بيعه على هيئة أقراص، يكثر استخدامه في غسل الصحون، ويتمتع بقدرة فائقة على التنظيف العميق للأواني، فلا يُبقي فيها أي أثار متبقية من الطعام،مهما وصلت درجة الدهون المترسبة في الأواني، فإنه يقوم بإزالتها نهائيًا.

  • أقراص لودفيك

تحتوي العبوة الواحدة على ثلاثين قرص ، ويعد من أكثر منتجات مساحيق غسيل الصحون توافرًا في الأسواق، بالإضافة لذلك فإنه سهل الاستخدام لأكبر درجة تتوقعينها.

صابون فيري غسالة الصحون

يعد منظف فيري من أقوى المنظفات على وجه الإطلاق، وهو مختلف عن الأنواع السابقة التي تم ذكرها آنفًا، حيث يتم بيعه عل هيئة صابون سائل، وقد حظي بإقبال شديد بين ربات المنزل، وذلك لما يقوم به من تنظيف ولمعان للصحون.

صابون غسالة الصحون فيري بلانتيوم

يمكن لأقراص فيري بلانتيوم أن تتخطى جميع الصعوبات التي تواجهك أثناء غسيل الصحون، واللميز في هذا النوع أنه متاح لجميع أنواع غسالات الصحون الحديثة.

إقرأ أيضا:افضل انواع كاويات الملابس

بالإضافة إلى ذلك، يساعد فيري البلانتيوم التخلص من الفلتر الدهني، مما يعطي للأطباق بريقًا ولمعانًا بعد الغسيل، كما أنه يعطي رائحة جميلة ونظيفة للصحون، كما يتوفر منه سائل فيري بلانتيوم، والذي يقضي

أنواع منظفات غسالة الصحون

بالطبع أن مساحيقغسيل الصحون المستخدمة في غسالة الأطباق، تختلف تمامًا عن المساحيق العادية، لذا سوف نقدم إليكم أفضل أنواع منظفات غسالة الصحون.

  • الأقراص

يعتبر استخدام الأقراص الأفضل وإن كان هو الأغلى من أنواع المساحيق الأخرى، ولكنه يظل النوع الأكثر مبيعًا في الأسواق.

  • المسحوق

يتطلب منك هذا النوع من صابون غسالة الصحون وضع الكمية المناسبة في كل مرة، وتتوقف كمية المسحوق وفقًا لوع وحجم غسالة الصحون، ودائمًا يقدم المسحوق نتائج مُرضية لربة المنزل.

إقرأ أيضا:افضل انواع القلايات
  • الجل

يتم استخدام هذا النوع بكثرة، ولكن هناك بعض السيدات التي تُفضل استخدام الأقراص والمساحيق أكثر من الجل.

يبقى استخدام افضل صابون غسالة الصحون هو خيارك الأفضل للتخلص من عناء مهمة غسيل الأواني، ويمكنك استخدام نوع الصابون الذي تفضلين استخدامه، فإذا كنت تريدين التخلص من المهمة الصعبة لغسيل الصحون، عليك شراء غسالة الأطباق، ثم اتبعيها بشراء صابون لهذه الصحون.

السابق
الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية
التالي
الفرق بين السيراميك والتيفال