المطبخ

افضل قدر ضغط كهربائي في السعودية

افضل قدر ضغط كهربائي في السعودية

قدر ضغط كهربائي، يعتبر الحصول على أفضل طنجرة ضغط كهربائية من متطلبات المطبخ المعاصر في السعودية وجميع أنحاء الوطن العربي، تساعد قدور الضغط الكهربائية في إنجاز الكثير من الوقت لطهي الطعام، حيث بإمكانك الخروج لأداء بعض المهام الأخرى، وسوف تتولى حلل الضغط الكهربائية مهمة طهي الطعام، كل ما عليك هو ضبط الوقت المحدد الذي تريدين فيه وقف حلة الضغط، وللتوضيح بصورة أكبر، سوف نتعرف سوياً على أفضل قدر ضغط كهربائي، وما الفارق بين أنواع قدور الضغط.

افضل قدر ضغط كهربائي

  • قدر instant Pot Duo

تعتبر تجربة المستخدم مميزة في هذه الطنجرة الكهربائية، يقدر جميع المستخدمين أن هذه الطنجره الكهربائيه أحدثت فارقًا  كبيرًا خلال طهي الطعام كما تتميز بالعديد من الفوائد التي تقدمها لربة المنزل، إذ تحتوي على صمام خاص بالبخار، والذي يتمكن من توزيع البخار بطريقة متساوية داخل قدر الضغط، مما يسهل من عملية الطهي، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مقبض جديد من مادة الفولاذ وهي المادة المقاومة للصدأ. يعتبر قدر الضغط مصنوع من مادة الستانلس ستيل، كما يتميز بسهولة الاستخدام ويوفر لك مستوى عالي من الأمان أثناء طهي الطعام.

إقرأ أيضا:افضل انواع افران غاز
  • قدر Cussler VITAQUICK

يمتاز قدر الضغط الكهربائي بأنه الأكثر استخداماً في الأٌسر التي تحتوي على عدد أفراد كبيرة، قدر لأنها توفر عليك كثيرًا وتتولى هي مهمة طهي الطعام في وقت وجيز، كما أنها تقوم بطهي الأطعمة الصحية دون بذل مجهود بشري،ما يميز طنجرة الضغط الكهربائية هذه، أنها تتولى مهام بعض أدوات المطبخ الأخرى، حيث يمكنك استخدامها كقلاية هوائية، واستعمالها في طهي الأرز.

ايمها افضل قدر ضغط كهربائي اديسون ام هوك الك؟

دائمًا يختلط علينا الأمر، ولا نعلم أيهما أفضل قدر ضغط كهربائي، وفيما يلي سوف نوضع الفرق بين قدر ضغط كهربائي اديسون أو هوك الك.

  • إديسون قدر ضغط كهربائي

يعتبر إديسون من قدور الضغط الكهربائية الغنية عن التعرف، والتي يكثر استخدامها في السعودية.

تصل سعة إديسون إلى 8 لتر؛ وهذا يتيح لك الفرصة لطهي أكبر كمية من الطعام التي تحتاجين إليها، كما يتميز بطهي أنواع متعددة من الطعام، والسهولة في الاستخدام والتنظيف، فضلاً عن ذلك فهو يحافظ على درجة حرارة الطعام، بحيث يبقى ساخنًا أطول فترة ممكنة.

  • قدر ضغط هوم إلك

يوجد عدد متنوع من قدر الضغط المقدمة من هوم إلك، والتي لها العديد من الخصائص، حيث متاح منها أحجام متعددة، وتقوم بتسريع عملية الطهي، كما يمكنك التحكم فيها بكل سهولة.

إقرأ أيضا:اشهى الاكلات باللحمة المفرومة

أفضل قدور الضغط الكهربائي 10 لتر

  • قدر ضغط instant Pot Ultra

تصل سعة قدر ضغط إنستيل بوت ألترا إلى 10 لتر، وهي قابلة للبرمجة، لذا يتم تعتبر طنجرة ضغط كهربائية مميزة، يمكنك التحكم في ارتفاع الطعام في الطنجرة، وسرعة إطلاق البخار من الطنجرة.

instant Pot Ultra
instant Pot Ultra

يمكنك صناعة أنواع متعددة من الطعام مثل الأرز، البيض، الزبادي، كما يمكن استخدامها كمقلاة كهربائية أيضاً.

  • قدر ضغط Zamora Lux

يحتوي هذا قدر الضغط على شاشة من النوع LCD، وهي أداة تفاعلية تقوم بالعديد من الوظائف مثل طهي الفاصوليا وأنواع الحبوب الأخرى، الحلويات، فضلًا عن البيض.

يمكنك إعداد برمجة الطهي ما بين العالي والمنخفض، وتحمير الأطعمة، والحفاظ على الطعام ساخنًا.

  • قدر ضغط كهربائي Bella BLA 14467

يعتبر هذا القدر من أفضل قدور الضغط الكهرباىية، إذ يمكنك طهي السمك، المعكرونة بأنواعها، الضأن، والعديد من أنواع الطعام المختلفة.

يتميز بوجود واجهة سهلة الاستخدام، والفاعلية أثناء الطهي، مما جعله أفضل قدر ضغط كهربائي.

Bella BLA 14467
Bella BLA 14467

قدر ضغط كهربائي 15 لتر

متاح من كل نوع من أنواع قدور الضغط الكهربائية أحجام متنوعة، فهناك قدر ضغط 8 لتر، قدر ضغط 6 لتر، قدر ضغط 4 لتر، وما إلى ذلك، ويبقى الاختيار وفقًا لحجم الأطعمة التي سوف تضعيها في قدر الضغط.

إقرأ أيضا:افضل شموع باث اند بودي
  • قدر ضغط كهربائي Elite Platinum 8 Quart

يوفر عليك قدر الضغط Elite Platinum سرعة في الطهي تفوق الطريقة التقليدية بنسبة 70%، كما أنها لا تستهلك طاقة كهربائية مثل أنواع قدور الضغط الكهربائية الأخرى، يحتوي على أربعة عشر نظامًا برمجيًا قابلًا للتعديل والتحكم كما تريدين،  بمجرد الانتهاء من طهي الطعام، يحافظ قدر الضغط على الطعام ساخنًا، تحتوي طنجرة الضغط هذه على قاعدة للجهاز، وهي قابلة للنزع، مما يسهل عليك إمكانية تخزين طنجرة الضغط بعد الانتهاء من طهي الطعام.

Elite Platinum 8 Quart
Elite Platinum 8 Quart
  • طنجرة الضغط Hedi 9-in-1

يعتبر أفضل قدر ضغط كهربائي، تم تصنيعه خصيصًا ، حتى يتناسب مع العائلات والأفراد الكثيرة،وهي من الماركات الحديثة في عالم طنجرة قدرة الضغط، يمكنك الحصول عليها بسهولة سواء بالتسوق الإلكتروني، أو من أحد الأسواق الموجودة في المملكة، وهي من قدور الضغط الكهربائية التي تتحمل الضغط، وغير قابلة للصدأ أو التآكل، فإذا كنت تقومين بتجهيز أطعمة ذاتب كميات كبيرة، سوف تكون طنجرة الضغط Hedi 9-in-1 هي الخيار الأمثل لك.

في نهاية هذا المقال، نشير إلى ضرورة استخدام قدر ضغط كهربائي في المنزل،خصيصًا أن وجود طنجرة ضغط كهربائية في المطبخ أصبح لابد منه، نظرًا لما تحتوي قدور الضغط الكهربائية من مزايا، والتي أشرنا إليها خلال هذا المقال.

السابق
ما هو التعلم الالي Machine Learning
التالي
الاستعلام عن التأمين الطبي برقم الهوية