المملكة العربية السعودية

كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية

كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية

كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية هي من أهم النقاط البحثية التي يبحث عنها الكثير من الناس المقيمين داخل وخارج المملكة العربية السعودية من أجل البحث عن أفضل الشركات لتسهيل معاملتهم التجارية وارسال واستلام كل الحوالات المالية التي يقومون بها، من خلال البنوك التابعة للشركة.

كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية

توفر شركة ويسترن يونيون الكثير من الطرق من أجل تسهيل ارسال واستلام الحوالة في المملكة العربية السعودية، تقوم بتسهيل التجارة المالية للأفراد من خلال ارسال واستلام الأموال عبر فروع الشركة المتواجدة في جميع أنحاء العالم وبالأخص في المملكة العربية السعودية.

ولكن لابد من دفع رسوم بسيطة للبنك، وتلك الرسوم مقابلة لخدمة تحويل المال بكل سهولة، ويتم ارسال واستلام حوالة من ويسترن يونيون من خلال عدة طرق مختلفة تسهل على العملاء التعامل مع البنك التابع لشركة ويسترن يونيون.

إقرأ أيضا:الاستعلام المخالفات البلدية برقم الهوية في السعودية

طرق ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون

توفر الشركة أكثر من طريقة للتعامل البنكي مع العملاء داخل وخارج المملكة العربية السعودية من أجل إرسال واستلام الحوالة المالية، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

 التحويل عن طريق الموقع باستخدام WIRE TRANSFORE

يتم التحويل من خلال فتح موقع شركة ويسترن يونيون ثم يتم تحديد المبلغ المطلوب، وكتابة اسم البلد المرسل إليها، ثم بعد ذلك يقوم المرسل بكتابة اسم المرسل إليه رباعي باللغتين العربية والإنجليزية

ثم يتم دفع المال للبنك التابع لشركة ويسترن يونيون عن طريق الفيزا أو نقداً، ثم بعد ذلك سيصل إليه رسالة تأكيد على الجوال الشخصي ويوجد معها كود الحوالة وهذا الكود لابد من إعطاء للشخص المرسل إليه المال لكي يستطيع الحصول على المال.

طريقة الاستلام تتم عن طريق ذهاب المرسل إليه إلى أقرب فرع بنك تابع لشركة ويسترن يونيون ويأخذ معه ثلاث أشياء ( بطاقة الهوية الشخصية وتكون سارية المفعول، جواز السفر إن وجد، كود الحوالة الذي استلمه من الشخص مرسل المال)، لابد أن يعلم المستفيد من المال أن المدة الزمنية المحددة لاستلام المال هي 3 أيام بحد أقصى وأحيانا يتم التسليم في نفس الدقيقة التي تم إرسال المال فيها.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني تسجيل الدخول برقم الهوية

 التحويل عن طريق الحوالة البنكية

  • ·يتم التحويل من خلال الدخول إلى لينك شركة ويسترن يونيون ثم كتابة المبلغ المطلوب إرساله ثم اسم الدولة أو البلد المرسل إليها، ثم يقوم الشخص المرسل بكتابة كل البيانات الشخصية المطلوبة للشخص الذي سيرسل المال له.
  • ثم يقوم المرسل بكتابة رقم الحساب البنكي الخاص به ويكتب كل البيانات الشخصية  والبيانات الأخرى بشكل دقيق.
  • · يتم الاستلام عن طريق ذهاب المرسل إليه المال إلى أقرب فرع بنك تابع للشركة ويأخذ معه بطاقة الهوية الشخصية وكود الحوالة وجواز السفر إن وجد، مع العلم أن أقصى مدة زمنية لاستلام المال المحول 3 أيام.

فكرة شركة ويسترن يونيون

تعد شركة ويسترن يونيون هي أحد الشركات العالمية التي تقوم بتحويل الأموال بين العملاء في جميع أنحاء العالم، حيث أنها شركة تجارية للحوالات المالية، وهذه الشركة قائمة منذ عام 1815 م بهدف ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن ايقاف الخدمات برقم الهوية 1443 وزارة العدل

ويعد الهدف الرئيسي لإنشاء تلك الشركة هو تحويل الأموال الدولية بين العملاء عن طريق فروع البنوك التابعة للشركة، بسبب تميزها بالسرعة والدقة في إرسال واستلام الأموال من العملاء بمختلف جنسياتهم.

وفي نهاية المقال فإن شركة ويسترن يونيون تسعى لتوفير كل الخدمات التجارية والتسهيلات المالية المتعلقة بالشركة، وتوفير كل المعلومات عن هذه الشركة والإجابة عن كافة أسئلة العملاء ومنها كيفية إرسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية.

السابق
تهنئة عيد ميلاد جميلة بالانجليزي مترجم
التالي
تهنئة عيد الاضحى.. عبارات دينية قصيرة ومميزة جدا