المملكة العربية السعودية

سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان

سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان

سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان من الشخصيات المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث قام العديد من الأشخاص المقيمين في المملكة بالبحث والتساؤل عنها، بسبب اختفائها عن الشؤون السياسية وعدم توفر أي معلومات أو صور لها مما يثير الفضول في نفوس الأشخاص، وسنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال.

سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان

هي ابنة أحد الأمراء السعوديين الأمير مشهور آل سعود والأميرة نورة بنت محمد بن سعود، نشأت في المملكة تم ولادتها في مدينة الرياض عام 1973م، لها أخت واحدة تسمى لولوة ولدى أختها فتاة تسمى سما، تلقب الأميرة سارة باسم “باربي” بسبب جمالها الفائق وجاذبيتها التي تخطف أنظار الجميع عند رؤيتها.

حياة الأميرة سارة بنت مشهور الدراسية والعملية

تعلمت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود عن طريق احدى المربيات الأجانب ثم قامت بالالتحاق بجامعة الملك سعود التابعة لعائلتها، ثم انضمت إلى العديد من الأعمال التطوعية الخيرية حتى أنشأت مؤسسة خيرية باسمها، دائما ما كانت تصاحب والدها عند الذهاب إلى عمله في المخيمات الخاصة باللاجئين.

إقرأ أيضا:نموذج طلب رفع إيقاف الخدمات مؤقتا من مؤسسة النقد

الحياة الزوجية للأميرة سارة

تزوجت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود من الأمير محمد بن سلمان عام 2008، وأنجبت منه أربعة أولاد اثنين من الذكور واثنين من الفتيات هما: سلمان، مشهور، نورة، فهدة، كما أنجنب مولودها الجديد في منتصف شهر إبريل من هذا العام، تهتم الأميرة سارة بأطفالها ورعايتهم كثيراً، كما أنها لا تحب الظهور لذلك لا يوجد لها صور على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب اختفاء الأميرة سارة بنت مشهور عن الأنظار

توجه الكثير من الإعلاميين والصحافة بالسؤال عن سبب اختفاء الأميرة سارة بنت مشهور عن الأضواء طوال الوقت وقد فسر الأمير محمد بن سلمان ذلك قائلاً “أسرتي مكونة من زوجة وأربعة من الأبناء، يحرص أفراد أسرتي على مواصلة الحياة بشكل طبيعي دون أن تتأثر بسبب طبيعة عملي، وانا وزوجتي نرغب أن نمنح أطفالنا حياة مريحة بعيدة عن بيئة العمل”.

وجود الأميرة سارة في ليالي المشرق

قامت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود بالمشاركة في فعالية ليالي المشرق، مما جذب انتباه النشطاء والإعلاميين وجعلهم يتحدثون عنها وعن تعاونها المميز في هذه الفعالية مع بعض الأميرات السعوديات، لكن لم يتم أخذ صور لها بناءاً على رغبة الأمير السعودي محمد بن سلمان.

إقرأ أيضا:بلاك بورد جامعة حفر الباطن رابط Blackboard lms uhb

تقوم هذه الفعالية بتوفير الخدمات الاجتماعية والاقتصادية المختلفة للنساء الموجودين في المملكة عن طريق مشاركتهم في بعض المشروعات التنموية، كما صرحت مدربة ليالي المشرق الاجتماعية عبر حسابها على تويتر سعادتها الكبيرة بوجود الأميرة سارة بنت مشهور.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني اون لاين

وسائل التواصل الاجتماعي للأميرة سارة بنت مشهور

تقوم الأميرة سارة بنت مشهور باستخدام منصة الإنستقرام مع عدم وضع أي صور لها، لكن لا يوجد أنباء عن وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى من فيس بوك وتويتر، وذلك طبقاً لرغبتها في البقاء بعيداً عن الأضواء والشهرة حتى لا تفسد حياتها وحياة أبنائها.

وفي الختام فإن الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان من الشخصيات المحبوبة من قبل الشعب السعودي رغم عدم ظهورها، كما أنها تتسم بالخلق الرفيع وحب البساطة.

وقد تحدثنا في هذا المقال عن الأميرة سارة وحياتها العلمية والعملية بالإضافة إلى مشاركتها في ليالي المشروق وسبب عدم ظهورها خلال الشاشات أو منصات التواصل.

السابق
كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة للتبيض واستخداماته المتعددة
التالي
زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. فوائد مذهلة