العملات الرقمية

مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية خدمة العملاء

مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية خدمة العملاء

مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية خدمة العملاء حيث أن الشركة هي أهم شركات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم، ويوجد لهذه الشركة الكثير من الفروع الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، وكان هدف الشركة منذ البداية هو تسهيل عملية تحويل الأموال بين العملاء في كل دول العالم بطريقة سهلة ومباشرة وسريعة.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية خدمة العملاء

شركة ويسترن يونيون العالمية لديها الكثير من الفرع الموجودة في كل مدن المملكة العربية السعودية، ولكن يعد أهم وكلاء هذه الشركة في المملكة هو بنك البلاد، وهذا البنك يوفر كل المعاملات الدولية العالمية لكل المواطنين والمقيمين بالمملكة.

يقوم بنك البلاد بتوفير خدمات تحويل الأموال عن طريق شركة ويسترن يونيون لكل دول العالم، يوجد هذا البنك في مختلف مناطق المملكة، حيث أن مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية خدمة العملاء تبدأ كل يوم من 7.30 صباحا حتى 11.59 مساءاً، وهذا الميعاد ساري على كل فروع بنك البلاد بالمملكة.

إقرأ أيضا:استعلام النفاذ الوطني العنوان الوطني

ما هي شركة ويسترن يونيون

هي أحد الشركات التي تقوم بعمل تسهيلات مالية بين الدول، وتحمل شركة ويسترن يونيون هذا الاسم وأيضا لها اسم أخر وهو شركة الاتحاد الغربي، و يوجد المقر الرئيسي لهذه الشركة في دنفركولورادو، وهذه الشركة لديها الكثير من التخصصات مثل ( الخدمات التجارية – المدفوعات التجارية- الحوالات المالية – تحويل الأموال).

تأسست هذه الشركة في سنة 1815 ميلادي، حيث قامت بالتحكم في انتتاج التليجراف في قارة أمريكا الشمالية في القرن 20 ، وأصبحت هذه الشركة رائدة في ذلك المجال حتي عام 2007 ، وقامت الشركة بتقديم خدمات سريعة وسهلة من خلال تحويل الأموال بسرعة لأي دولة في العالم.

طريقة معرفة أقرب فرع تابع لشركة ويسترن يونيون ومعرفة مواعيده

قامت شركة ويسترن يونيون بتوفير خدمة معرفة أقرب فرع للشركة ومعرفة مواعيد العمل لكل فرع من خلال الإنترنت، حيث يوجد في المملكة العربية السعودية الكثير من الفروع ولكن يجب على العميل أن يتواصل مع الفرع القريب منه، ويتم ذلك من خلال الإنترنت لمعرفة مواعيده الرسمية بإتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع شركة ويسترن يونيون الرئيسي على الإنترنت.
  • أكتب اسم المدينة التي تسكن فيها لتحديد أي فرع أقرب لك.
  • اضغط على أيقونة متابعة.
  • ستظهر أمامك خريطة بها كل فروع الشركة في المملكة مع تحديد أماكنهم وكيفية الذهاب إليهم.
  • بمجرد الضغط على أحد الفروع ستعرف مواعيد العمل.

خصائص شركة ويسترن يونيون

يعد تحويل الأموال من دولة إلى أخرى عن طريق شركة ويسترن هو الحل الأفضل للحصول على التحويلات بسرعة، حيث أن هذه الشركة لها فروع في كل دول العالم ولها عدة مميزات ومنها:

إقرأ أيضا:افضل انواع مكانس كهربائية للمنزل
  • السهولة في تحويل المال في وقت قياسي.
  • فترة استلام المال تبدأ من ساعة إلى 4 أيام.
  • سهولة التواصل مع إدارة البنك عند تأخر الحوالة لمعرفة أسباب تأخيرها من المرسل.
  • لا يقوم مستلم المال من الشركة بدفع أي تكاليف ثمن حصوله على التحويل، حيث يقوم المرسل هو بدفع تلك الرسوم.
  • لا توجد أي شروط مشددة على إرسال و استلام أي نوع من الحوالات إلا وجود البطاقة الشخصية سارية المفعول أو جواز السفر.
  • التعامل مع ملايين الأشخاص كل يوم من أي دولة وبأي لغة.

وفي نهاية المقال جدير بالذكر بأن على جميع العلاء معرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون في السعودية بحيث يمكنهم التعامل مع اقرب فرع لهم من خلال تحديد مكانه ومواعيد العمل به للتعامل المالي معه.

السابق
الاستعلام عن ايقاف الخدمات برقم الهوية 1443 وزارة العدل
التالي
طريقة الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد 1443