Site icon عنوان

كيف اسجل في منصة مدرستي

كيف اسجل في منصة مدرستي

كيف اسجل في منصة مدرستي

كيف اسجل في منصة مدرستي؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه أمام الطلاب السعوديين، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بفتح منصة مدرستي للطلاب الذين يريدون العودة إلى المدرسة، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور توضيح الخطة الدراسية للعام الجديد من الدراسة، حيث صرح وزير التربية والتعليم السعودي عن عودة العمل داخل المدرسة مرة أخرى مع بداية اقتراب مواعيد الدراسة الأساسية في مدن المملكة.

كيف اسجل في منصة مدرستي

صرح المكتب الإعلامي المسؤول عن كشف وإعلان قرارات وزير التربية والتعليم السعودي عن تخصيص هذه المنصة من أجل توفير كل الخدمات التي يحتاج إليها الطالب والمعلم داخل المدرسة في الفترة القادمة، حيث أن العام الماضي كان عام الكورونا التي أوقفت الدراسة بالمدارس بشكل كبير، فتم دعم نظام  مدرستي من أجل تطوير منظومة التعليم أثناء وجود الأمراض الخطيرة والمعدية، فيدخل الطالب إلى مواقع التصفح ليسأل كيف اسجل في منصة مدرستي؟.

فيديو تعريفي حول بوابة مدرستي اون لاين

إقرأ أيضا:خطبة محفلية عن اليوم الوطني السعودي

الوسائل المتاحة للتقديم في منصة مدرستي

تسعى وزارة التربية والتعليم السعودية إلى المحافظة على صحة الطلاب والمعلمين، حيث تم إنشاء تلك المنصة لخدمة هاتين الفئتين، وتقوم بتوفير كل شروحات الدروس التعليمية السابقة والقادمة لخدمة كل فئات الطلاب من المراحل الدراسية منذ الابتدائية وحتى الثانوية، وذلك من أجل تخطي أزمة كورونا.

خصصت الوزارة  رابط فوري وسريع لكي يقوم الطالب بالتسجيل في منصة مدرستي، وعدم تعرضه لأي مشاكل فنية مع استخدام اللينك وبسرعة كبيرة لكي يستفيد من خدمات المنصة الإلكترونية مثل متابعة المناهج والدروس العلمية، وهذه المنصة تخدم كل مراحل الدراسة المختلفة.

أكثر الأسئلة شيوعا هي كيف أسجل في منصة مدرستي، حيث يقوم الطالب بالتسجيل للمنصة لأن المملكة وضعت أكثر من طريقة لإنشاء حساب خاص بالطالب للتسجيل في منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية ومن أهم هذه الطرق (موقع توكلنا – موقع قائد المدرسة – موقع باك تو سكول – موقع المدير).

كيف اسجل في منصة مدرستي بواسطة قائد المدرسة

يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال موقع قائد المدرسة، حيث يقوم الموقع بتقديم المساعدة للطلاب، لأن هذا الموقع له الكثير من الإمكانيات التي تساعد على خدمة الطلاب من خلال التالي:

كيف أسجل في منصة مدرستي لمتابعة جدول الحصص

يقوم الطلاب بالتساؤل كيف أسجل في منصة مدرستي لكي أعرف موعد الدراسة الصحيح ومواعيد كل مادة من خلال الجدول، ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:صيغة خطاب زواج سعودية من أجنبي

متابعة المعلم لتقارير الحضور والانصراف في منصة مدرستي

يقوم المعلم بمتابعة الطلاب من حيث حضورهم وانصرافهم في سجل منصة مدرستي، من خلال إتباع الخطوات التالية:

طريقة الدخول لحسابك لبوابة مدرستي.. خطوة بخطوة، ولمرة واحدة

وبالنهاية منصة مدرستي هي أهم ما يشغل كل طالب و ولي الأمر من أجل التسجيل في مدرستي، لكي يتم معرفة المناهج الدراسية، ومن أجل معرفة أسلوب استكمال الدراسة حيث تهتم المملكة العربية السعودية بالتعليم عن بعد بداية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الجامعية خوفا من التجمعات لعدم انتشار الأمراض الوبائية بين الطلاب.

Exit mobile version