Site icon عنوان

دواء أفوجين يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه

دواء أفوجين يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه

دواء أفوجين يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه

دواء أفوجين يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه، فتجد الجميع اليوم رجالاً ونساءً يهتمون بجمال ونمو شعرهم، فقد أصبح الشعر رمز للجمال، والتفاخر، ومعه سيتجدد نمو شعرك، ويحافظ عليه من التساقط.

بخاخ أفوجين يحفز نمو الشعر ويمنع تساقطه

من أكثر المشكلات التي تواجهنا في حياتنا تساقط الشعر لدى الرجال والنساء، وهناك علاج لكل مشكلة، ولعلاج لتلك المشكلة ينصح باستخدام أفوجين الذي صنع خصيصا ليعيد إنبات الشعر، وأفوجين محلول للبخ بتركيز 5%، يستخدم ليقي الشعر من التساقط، ويساعده على النمو.

ويعد أفوجين من أفضل أدوية إنبات الشعر خاصة تساقط الشعر عند الرجال الناتج عن اضطراب الهرمونات، وتساقط الشعر عند المرأة نتيجة عامل الوراثة.

مكونات بخاخ أفوجين

يحتوي بخاخ أفوجين على تركيبة مادة المينوكسيديل المعروف فاعليتها في علاج تساقط الشعر، وتوجد بتركيزات 2%و 5%.

كيفية عمل دواء أفوجين

يساعد أفوجين على اتساع الأوعية الدموية المحيطة ببصيلات الشعر، مما يؤدي إلى زيادة مرور الدم بالتدريج فيزداد إمداد الدم للشعر، فيحفز نمو الشعر ويزيد كثافته.

إقرأ أيضا:فوائد حقن البلازما للشعر المزروع والطبيعي

مميزات أفوجين لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه

شعرنا من أهم مظاهر جمالنا، فمن لديه شعر حسن جميل يملك أكبر مظاهر الجمال، ولكي تنعم بشعر صحي ونمو طبيعي يوفر لك دواء أفوجين هذا الأمر، ويتميز أفوجين بما يلي:

كيفية استخدام أفوجين لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه

عندما تأخذ القرار للاهتمام بشعرك، وتقتني كريم الأفوجين فاعلم أن له طريقة للاستخدام مثل أي دواء آخر، وطريقة استخدام أفوجين كالتالي:

الآثار الجانبية لدواء أفوجين لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه

آثاره الجانبية نادرا ما قد تحدث، فعند استخدامك للدواء كما وصف طبيبك لن تجد أي أثار جانبية خطيرة، ومن بعض الآثار التي قد تحدث ما يلي:

إقرأ أيضا:أفضل أنواع بخاخ الشعر

وفي النهاية نكون قد وضحنا بعض استخدامات دواء أفوجين.

Exit mobile version