المرأة والجمال

افضل كريم ازالة الشعر للنساء بنتيجة مضمونة

افضل كريم ازالة الشعر للنساء بنتيجة مضمونة

كريم ازالة الشعر للنساء بنتيجة مضمونة، تعد ازالة الشعر من أساسيات الحفاظ على النظافة الشخصية للنساء، وهناك العديد من أساليب ازالة الشعر، أهمها استخدام الشمع أو كريم ازالة الشعر.

في حقيقة الأمر، عندما تستخدم المرأة كريم ازالة الشعر، فإن ذلك يوفر عليها كثيراً من الجهد والوقت، حيث تقوم بوضع الكريم لمدة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة، وبعدها تحصل على بشرة ناعمة وخالية من الشعر الزائد.

نظراً للعدد الكبير من أنواع كريمات ازالة الشعر، فإننا في حاجة دائمة للتعرف على افضل انواع كريمات ازالة الشعر، وهذا هو محور حديثنا خلال السطور المقبلة.

افضل كريم ازالة الشعر للنساء

كريم  Veet

يعد كريم  Veet من أكثر أنواع الكريمات المستخدمة في ازالة الشعر، حيث يتكون من الصبار،فيتامين A والألوفيرا.

يعتبر هذا الكريم هو المناسب بدرجة كبيرة لأصحاب البشرة الحساسة، ويتم استخدامه في جميع مناطق الجسم ما عدا الوجه، نظراً لأنها منطقة حساسة تتأثر بأي مواد كيميائية.

إقرأ أيضا:كريم اليكا ام للمنطقه الحساسة للتبيض واستخداماته المتعددة

يأتي هذا الكريم مزوداً بأداة تُسمى سباتولا، وهي تساهم في ازالة الشعر بكل يُسر.

كريم  Sally Hansen

يعتبر كريم سالي هنسن من الأنواع الفريدة أيضًا، كما ثبت صحة استخدامه على الوجه والجسم معًا،ويرجع ذلك لمكوناته الطبيعية والفيتامينات مثل فيتامين E.

للحصول على أفضل نتيجة من كريم ازالة، يجب عليكِ وضع الكمية الكافية على المنطقة التي تريدين فيها ازالة الشعر، ثم اتركيه على جسمك لمدة عشر دقائق.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، ينبغي وضع الكريم المرطب المرفق مع كريم ازالة الشعر ووضعه على الجسم.

كريم  Eveline Just Epil

لا شك أن كريم ايفلين أحدث ضجة كبيرة عند النساء، إذ يقوم بكل سهولة بإزالة الشعر الزائد من جسم المرأة.

يكثر استخدام هذا الكريم في المنطقة الحساسة، وهو آمن على هذه المنطقة نظراً لأنه يحتوي على فيتامين B5، والذي يقوم بدوره الفعال في تغذية البشرة حتى تصبح ناعمة وأكثر حيوية.

كريم  Nair Cocoa Butter

يعد كريم نير المستخدم في التخلص من شعر الجسم الزائد أحد الكريمات الأساسية التي يجب ذكرها عند البحث عن كريم ازالة الشعر. حيث يعتبر غنياً بفيتامين E  وزبدة الكاكاو، مما جعل استخدامه سهلاً وشائعاً في التخلص من الشعيرات الصغيرة في المنطقة الحساسة.

إقرأ أيضا:عطور باث اند بودي البنفسجي

تجدر الإشارة أن هذا الكريم ليس لديه أي مضاعفات جانبية تؤثر على البشرة، لذا يمكنك استخدامه وأنتِ مطمئنة.

إذا كانت الشعيرات ثقيلة وكثيفة، ينبغي عليكِ وضع الكريم لمدة تتجاوز عشر دقائق، ولكن إذا كان صغيراً فيكفي حينذاك خمس دقائق فقط لا غير.

كريم إزالة الشعر من الجذور

نقدم إليكِ سيدتي، أفضل أنواع الكريمات التي تستطيع إزالة الشعر من الجذور، وقد جاءت هذه الأنواع عل النحو التالي:

كريم  Stop Hair

لعلكِ من النساء التي تشعر بالملل عند تكرار عملية إزالة الشعر الزائد، لذا ننصحك باستخدام هذا النوع المميز للقضاء على الشعر بطريقة نهائية.

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

بالإضافة إلى ذلك، فإن الذي يجعل هذا الكريم مميزاً عن غيره، هو قدرته في منع نمو الشعر في الجسم، فهو لا يزيله فقط، بل يساعد في منع نموه مرة أخرى.

كريم Olay Smooth

تم انتاج كريم اولاي للتخلص من الشعر الخشن والكثيف من الجذور، كما يمكنك استخدامه في منطقة الوجه دون حدوث تهيج والتهاب في هذه المنطقة.

وفقاً للعديد من تجارب النساء، فهو افضل كريم ازالة الشعر من الجذور الذي يمكنك استخدامه بصفة متكررة حتى تستطيعين القضاء عليه نهائياً.

في نهاية هذا المقال، يجب التنويه على ضرورة معرفة نوع بشرتك قبل البدء في وضع كريم ازالة الشعر للتأكد من توافقه مع نوع بشرتك.

السابق
أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف
التالي
فوائد البصل مذهلة للتخسيس ومضاد كورونا