Site icon عنوان

افضل قلاية هوائية ايرفرير

افضل قلاية هوائية ايرفرير

افضل قلاية هوائية ايرفرير

افضل قلاية هوائية ايرفرير بأحدث التقنيات المعاصرة التي يحتاج إليها منزلك بالوقت الحالي.

حيث تعتبر الأطعمة المقرمشة لذيذة للغاية عند استخدامها في إحدى أنواع القلايات الهوائية، ولكن يبقى اختيار افضل قلاية هوائية Airfryer أمرٌ مثير للحيرة، ويرجع ذلك لتعدد أنواعها في السوق بمختلف الأسعار والأحجام.

ولكننا سوف نعرض عليكم أفضل أنواع القلايات الهوائية، وما عليك سوى اختيار النوع الذي تفضلين استخدامه.

افضل قلاية هوائية Airfryer

يوجد عدد كبير من القلايات الهوائية، ولن نستطيع التحيز لنوع دون الآخر، نظراً لأن لكل ماركة لمستها الخاصة في عرض منتجاتها، كذلك السعر يلعب دوراً كبيراً في التوقف على شراء القلاية الهوائية بأحدث الإمكانيات.

وللتعرف على افضل قلاية هوائية بدون زيت، إليكم ما يلي:

قلاية فيليبس بدون زيت

المميز في هذه المقلاة هو التقنية العالية التي تم استخدمها أثناء تصنيعها، وهي ذات اللون الأسود، 1400 وات، ويفضل استخدامها لأنها تمنحك الاستخدام الآمن والصحي لطهي الطعام، كما أنها لا تتطلب نسبة كبيرة من الزيوت كما هو الحال في المقلاة التقليدية.

إقرأ أيضا:افضل انواع الحلل الصحية

وفيما يلي أبرز ما يميز قلاية فيليبس

قلاية هوائية ديلونجي

إذا كان لديك المساحة الكافية لشراء قلاية هوائية أكبر قليلاً، فيمكنك اختيار قلاية ديلونجي ومن أهم ما يميزها أن سعتها تصل إلى  1.25 كجم، ومنها اللون الأبيض بالإضافة أنها 1400 وات أيضاً مثل فيليبس.

تعتمد القلايات الهوائية على الهواء الساخن في تحمير المقرمشات من البطاطس وما إلى ذلك.

قلاية تيفال أكتيفراي

لا يُخفى على أحد، العلامة التجارية الخاصة بشركة تيفال، التي لم تترك ركناً من أساسيات المطبخ إلا وتجدها في قائمة  الصدارة دائماً في السوق التجاري.

إقرأ أيضا:اشهى الاكلات باللحمة المفرومة

يمكنك التحكم في درجة حرارة لمقلاة، ولكن أكثر ما يميزها هو وجود وعاء من السيراميك يمكنك فضله من المقلاة بكل سهولة.

جاءت مواصفات قلاية تيفال أكتيفراي كما يلي:

قلاية بلاك أند ديكر أيرو فري

وهي المقلاة الغنية عن التعريف، حيث تتميز بين مستخدميها بأنها تشتمل على أحدث التقنيات الصناعية العالية دائماً ،بالإضافة إلى ذلك فإن سعرها في متناول الجميع، لذا فهي فرصة لك لشراء قلاية بلاك أند ديكر أيرو فري وفيما يلي أبرز المزايا التي تتمتع بها هذه المقلاة:

إقرأ أيضا:الفرق بين السيراميك والتيفال

قدمنا إليكم افضل قلاية هوائية ايرفرير بالمواصفات والأسعار، كل ما يتبقى عليك هو اختيار النوع المفضل لك بما يتناسب مع ميزانيتك.

Exit mobile version